قائمة ترشيحات الأفلام لسهرة سعيدة في رأس السنة الجديدة

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 ديسمبر 2023
قائمة ترشيحات الأفلام لسهرة سعيدة في رأس السنة الجديدة

لو كانت "الأحلام تنتهي في ديسمبر" فبالتأكيد هناك "أحلام جديدة ستبدأ في يناير"، والليلة لا يفرقنا عن بداية أحلام وأيام وأشهر جديدة سوى ساعات قليلة، فهل ضبطتم ساعاتكم على الساعة الثانية عشرة منتصف الليل؟

خلال الساعات القليلة المقبلة، لا يسعنا سوى الانتظار لبدء العام الجديد الذي سيحملنا إما مع من نحب أو في انتظارهم، وجرت العادة في هذه الساعات المشهودة، أن تطول سهرة رأس السنة الجديدة في مشاهدة الأفلام الكلاسيكية الممتعة.

بين الكوميدي والإثارة والرومانسية وحتى الرسوم المتحركة، هناك دوماً ترشيحات شبه ثابتة لقائمة أفلام رأس السنة على مستوى العالم، والتي سنوافيكم بها من خلال هذا التقرير والألبوم الذي يحمل عدداً لا بأس به من الأفلام المتنوعة التي ستضمن لكم سهرة ممتعة وسعيدة بحسب ما تفضلون..

Mermaids

تلعب شير في هذا الفيلم -عرائس البحر- دور أم تمتلك عادة سيئة للغاية، وهي تعبئة حقائبها والفرار فجأة من المكان عندما تبدأ الأمور في اتخاذ منحى معين، -خاصة علاقاتها الرومانسية- تتعاون ابنتاها في كل مرة، وقد تضطران إلى مغادرة المدينة التي أحبتاها قبل حلول العام الجديد مباشرةً.

Royal New Year"s Eve

كايتلين مصممة أزياء لديها موهبة تصميم أجمل الفساتين، ولهذا السبب بالتحديد تم تعيينها لحياكة فستان لإيزابيل، وهي فتاة مشهورة تستضيف حفلة ليلة رأس السنة في المدينة، هل سيعطلها جيف، الرجل الساحر الجديد الذي تقابله، عن هذه المهمة؟

Moonstruck

تلعب "شير" دور أرملة إيطالية أمريكية تقع في حب شقيق خطيبها في هذا الفيلم الكوميدي الرومانسي الذي صدر عام 1987. وقد يمنحك زيها الساحر في ليلة الأوبرا الإلهام لمظهرك في العام الجديد 2024!

Snoopy Presents: For Auld Lang Syne

مع الرسوم المتحركة: تشعر لوسي بالحزن الشديد عندما لا تتمكن جدتها من الحضور لعيد الميلاد هذا العام. عاقدة العزم على تحقيق أقصى استفادة من سوء حظها، تقرر لوسي إقامة حفلة فاخرة لرأس السنة الجديدة مع عصابة الفول السوداني بأكملها.

A Long Way Down

أربعة أشخاص مختلفين تماماً لديهم شعور مماثل باليأس. عندما التقوا جميعاً بالصدفة في لندن، تغيرت حياتهم بطرق لم يتخيلوها أبداً.

New Year"s Eve

ما هي أفضل طريقة للاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة من مشاهدة فيلم يحمل اسمها؟ يتميز هذا الفيلم المميز بمجموعة من القصص المترابطة حول الحب والخسارة والصداقة والتي ستجعلك تبتسم طوال المشاهدة حتى عام 2024.

Bridget Jones"s Diary

تبدأ قصة بريدجيت جونز (رينيه زيلويغر) المضحكة والخفيفة، وتنتهي في ليلة رأس السنة الجديدة، وفي المرتين سجلتهما في صفحات مذكراتها، الصفحات التي تكتبها ستجعلك تضحك وتبكي ثم تعود لتضحك أكثر!

When Harry Met Sally

تمتد الصداقة غير التقليدية بين هاري (بيلي كريستال) وسالي (ميج رايان) لأكثر من عقد من الزمن، مع الكثير من التقلبات. لم يعترف هاري أخيراً بمشاعره لسالي إلا عند حلول منتصف الليل في حفلة ليلة رأس السنة الجديدة في واحدة من أكثر الخطابات شهرة في تاريخ الكوميديا ​​الرومانسية.

The Holiday

في حين أن معظم الناس يعتبرون فيلم The Holiday فيلماً مناسباً أكثر لأجواء عيد الميلاد، إلا أن المشهد الأخير يحدث بالفعل في ليلة رأس السنة الجديدة. لا يوجد أي حرق، ولكنه سوف يملأك بالأمل في أن كل شيء في الحياة ممكن - وهي الطريقة المثالية لبدء عام 2024!

Eat Pray Love

بداية العام الجديد هي انعكاس لكل البدايات الجديدة، أي شخص يبحث عن ذلك سيجد الإلهام الحقيقي من شخصية جوليا روبرتس في هذا الفيلم المستوحى من قصة حقيقية.

لمزيد من التفاصيل والترشيحات لأفلام رأس السنة الجديدة 2024، يمكنكم مطالعة الألبوم أعلاه والاستمتاع بمشاهدة كافة ترشيحاتنا المنتقاة بعناية لهذه المناسبة..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار