الفلانتين: أفلام رومانسية خالدة لسهرة لا تُنسى مع شريك حياتك

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 فبراير 2024 آخر تحديث: الأربعاء، 14 فبراير 2024
الفلانتين: أفلام رومانسية خالدة لسهرة لا تُنسى مع شريك حياتك

غالباً ما يفكر الثنائيات في أفكار رومانسية للاستمتاع بوقتهم في عيد الحب، ولكن هل فكرتِ من قبل في استبدال العشاء الرومانسي خارج المنزل بعشاء سينمائي في البيت خلال الفلانتين؟ إذا كانت هذه الفكرة مطروحة، فإليكم أجمل الأفلام الرومانسية التي ستضمن لكم سهرة ممتعة لا تُنسى مع شريك حياتك.

سواء كنت تقضين عيد الحب مع شريك حياتك أو صديقاتك المفضلات، أو حتى بمفردك، فهناك دائماً فيلم مثالي لك، فقط أنتِ بحاجة لإعداد وجبة خفيفة كسناك مسائي مسلي، وأمسكي بجهاز التحكم عن بعد وتعالي ننتقل في رحلة سينمائية منزلية ممتعة..

Valentine’s Day: إنتاج (2010)

تدور أحداث هذا الفيلم الذي يحمل عنوان اليوم المنتظر، في 14 فبراير بلوس أنجلوس، ويشارك في بطولته حشد من كبار النجوم أبرزهم: جينيفر جارنر، جوليا روبرتس، جيسيكا بيل، أشتون كوتشر، توفير جريس، شيرلي ماكلين، برادلي كوبر، وتايلور سويفت، وجيمي فوكس، وآن هاثاواي.

An Affair to Remember: إنتاج (1957)

في بعض الأحيان لا شيء يضاهي المتعة التي تقدمها سينما هوليوود الكلاسيكية، وهنا يأتي دور هذا الفيلم الخالد والمسيل للدموع، قصة غرامية رومانسية ساحرة لا تنسى، تدور حول فتى مستهتر (يلعب دوره كاري غرانت) أمام المغنية (ديبورا كير) حيث يقعان في فخ الحب على متن رحلة عبر المحيط الأطلسي.

يتفقان على لم الشمل أعلى قمة مبنى إمباير ستيت، لكن القدر يتدخل ويختبر حبهما، إنهما المزيج المثالي من العاطفة والدراما واللحظات الرقيقة التي تميز جميع الأفلام الرومانسية الرائعة.

Moonstruck : إنتاج (1987)

Moonstruck هو دليل على حقيقة أنك لا تعرف أبداً متى ستصاب بسهم الحب، من المؤكد أن لوريتا كاستوريني (شير) لم تكن تتوقع الوقوع في حب شقيق خطيبها روني (نيكولاس كيج) عندما تدعوه لحضور حفل.

Sleepless in Seattle: إنتاج (1993)

يقدم كل من ميج رايان وتوم هانكس شخصيتي آني وسام، ويعملان على إبقاء المشاهدين قلقين طوال هذا الفيلم الكلاسيكي بفضل قصتهم "هل سيفعلون، أليس كذلك؟". تنبيه بالحرق: أحد المشاهد المفضلة للكثيرين في الفيلم "هو عندما يتصل ابن سام بمحطة الراديو حيث تعمل آني للمساعدة في العثور على شريك لوالده الأرمل" بالإضافة إلى ذلك، ستستمتعون بالنهاية الرائعة.

Roman Holiday: إنتاج (1953)

حاولي ألا تشعري بكل هذه الرومانسية وأنتِ تشاهدين المراسل جو برادلي (جريجوري بيك) بينما يوقع بالأميرة آن (أودري هيبورن) في حبه أثناء مغامرة في إيطاليا. إذا كنتي في مزاج رائق لمشاهدة فيلم أبيض وأسود خالد، فلا تترددي في البحث عنه فوراً.

The Princess Bride: إنتاج (1987)

استنادًا إلى رواية ويليام جولدمان التي تحمل نفس الاسم، تابعوا قصة حب الخيال العلمي هذه عندما تملون من الرومانسية التقليدية، وسط مخلوقات خيالية وقراصنة ومشاهد مضحكة، تنطلق شخصيات كاري إلويس وروبن رايت في رحلة مغامرة من الحب الحقيقي.

Things I Hate About You: إنتاج (1999)

ربما ستفتقد الراحل هيث ليدجر أثناء مشاهدة هذا الفيلم المناسب للمراهقين، وهو مقتبس من رواية The Taming of the Shrew للكاتب ويليام شكسبير، قصة محبوبة للكيمياء التي تظهر على الشاشة بالإضافة إلى ذلك، لن تكون قادراً على إبعاد نظرك عندما تلقي ستايلز خطاباً مثيراً للدموع تعترف فيه بحبها (وكراهيتها) لبطل رواية ليدجر الولد الشرير.

If Beale Street Could Talk: إنتاج (2018)

استناداً إلى رواية جيمس بالدوين التي تحمل نفس الاسم، يدور هذا الفيلم شاباً وامرأة، فوني (ستيفان جيمس) وتيش (كيكي لين)، اللذان يقعان في الحب رغم العوائق، حيث يتم القبض على فوني ظلماً بينما تعلم تيش أنها حامل، ستستمتعون للغاية بردود أفعال عائلاتهم ومحاولات المساعدة، فازت ريجينا كينج بجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة مساعدة عن دورها كأم تيش.

Four Weddings and a Funeral: إنتاج (1994)

كما يوحي العنوان في هذه الرومانسية البريطانية، يتعين على تشارلز (هيو غرانت) أن يصطدم بكاري (أندي ماكدويل) في خمسة أحداث مختلفة قبل أن يتمكن من التعبير بشكل كامل عن شعوره تجاهها، كان غرانت في هذا الفيلم أكثر سحراً من أي وقت مضى.

The Big Sick: إنتاج (2017)

اللقاء اللطيف بين كوميل (كميل نانجياني) وإميلي (زوي كازان) يقدم في هذا الفيلم الرائع نبذة بسيطة عن صراع الثقافات، كما أن فيلم "المريض الكبير"، المستوحى من قصة نانجياني وزوجته إميلي في، يسلط الضوء أيضاً على الثقافة الباكستانية والإسلامية، في أجواء رومانسية لطيفة، لا تترددي في مشاهدته.

You’ve Got Mail: إنتاج (1998)

دليل على أنهما أحد الثنائي الأكثر ديناميكية في تاريخ السينما، يجتمع ميج رايان وتوم هانكس مجدداً في فيلم رائع آخر. في هذا الفيلم، يلعبون دور مالكي المكتبات المتنافسين، جو فوكس وكاثلين كيلي، اللذين أصبحا، دون قصد، أصدقاء مراسلة عبر البريد الإلكتروني، هذا الفيلم هو أحد أيقونات الأفلام الرومانسية أنتِ محظوظة إن لم تكوني شاهدتيه من قبل، أما لو كنتِ شاهدتيه بالفعل فلماذا لا تعيدي التجربة مرة أخرى؟

لمزيد من التفاصيل والأفلام والرومانسي التي نرشحها لكِ للمشاهدة في الفلانتين، يمكنك الاستمتاع بمطالعة صور الألبوم أعلاه...

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار