قبلات حسام الجندي وزوجته الجريئة على السجادة الحمراء تثير ضجة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 نوفمبر 2019
قبلات حسام الجندي وزوجته أمام الكاميرات تثير ضجة في مهرجان القاهرة

أحدث الفنان حسام الجندي وزوجته الإعلامية التونسية منال الحمروني ضجة بقبلاتهما على السجادة الحمراء، خلال حضورهما عرض فيلم "احكيلي" المشارك في فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي.


حسام الجندي وزوجته منال الحمروني حضرا العرض الخاص لفيلم "احكيلي"، وحرصا على إظهار حبهما أمام الكاميرات من خلال القبلات على السجادة الحمراء.

حسام الجندي ومنال الحمروني وقبلة جريئة على السجادة الحمراء

قام حسام الجندي بتقبيل يد زوجته أمام الكاميرات، فجثى على ركبته وقبل يدها في مشهد رومانسي لافت، كما منح زوجته قبلة جريئة على السجادة الحمراء أعادت للأذهان قبلة الفنان أحمد الفيشاوي وزوجته ندى الكامل خلال حضورهما مهرجان الجونة.

رومانسية حسام الجندي ومنال الحمروني على السجادة الحمراء

وكان حسام الجندي ومنال الحمورني أعلنا زواجهما بداية شهر نوفمبر، حيث أطلا بالزي التراثي التونسي ليكشف الفنان المصري أنهما تزوجا بالفعل.

هكذا أعلن حسام الجندي ومنال الحمروني زواجهما
حسام الجندي ومنال الحمورني عملا سوياً من خلال مسلسل "مملكة الغجر"، الذي عرض في رمضان 2019 وكان من بطولة الفنانة فيفي عبده وحورية فرغلي وسامح الصريطي وغيرهم من النجوم.

من جهة أخرى، حضر عرض فيلم "احكيلي" عدد كبير من نجوم الفن، حيث أطلت الفنانة ليلى علوي ولبلبة وشيرين رضا وعبير صبري وزوجها ونور وكندة علوش ودرة وغادة إبراهيم ومريم الخشت والإعلامية بوسي شلبي وغيرهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار