إيمان العميري تثير ضجة بإطلالات جريئة: تجاوزت الخطوط الحمراء

  • تاريخ النشر: السبت، 13 نوفمبر 2021
إيمان العميري تثير ضجة بإطلالات جريئة: تجاوزت الخطوط الحمراء

عادت نجمة ستار أكاديمي، التونسية إيمان العميري، لإثارة الجدل مرة أخرى بإطلالتها التي وصفها الجمهور بأنها تجاوزت الخطوط الحمراء بعد أن ادعت في ظهورها الأخير أنها المهدي المنتظر من خلال منشورات عدة نشرتها على إنستقرام، ثم اعترافها بالصوت والصورة بالأمر من خلال فيديو.

إطلالات إيمان العميري تثير ضجة

وباتت إطلالات إيمان العميري، نجمة ستار أكاديمي في موسمه الخامس، تتسم بالجرأة الشديدة خاصة بعد أن اعتادت الظهور بملابس البحر وهو ما أثار جدل كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

إيمان العميري تثير ضجة بإطلالات جريئة: تجاوزت الخطوط الحمراء

ونشرت إيمان مقاطع فيديو على حسابها في موقع "تويتر"، أثارت جدلا بسبب إطلالتها التي اعتبرها العديد من الأشخاص فاضحة ومبالغ فيها، ولا تليق بمجتمعاتنا العربية

إيمان العميري تثير ضجة بإطلالات جريئة: تجاوزت الخطوط الحمراء.

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدداً من الصور للتونسية إيمان العميري ظهرت فيها بوضعيات جريئة في البحر، واعتبر متابعوها أنا تتعمد استعراض مؤخرتها وصدرها خاصة بعد الصور الجريئة التي ظهرت فيها بملابس البحر مما تسبب في موجهة من الانتقادات ضدها.

من هي إيمان العميري؟

إيمان العميري نجمة ستار أكاديمي الموسم الخامس خرجت على متابعيها على انستقرام في عام 2019  بأغرب تصريحات ممكنة، حيث زعمت أنها تلقت رسالة في المنام تخبرها أنها المهدي المنتظر، وبسبب ما رأته لم تستطع النوم لمدة ثلاثة أيام، مشيرة إلى أن لديها مهمة عليها في إنجازها.

وحتى تؤكد إيمان العميري مزاعمها للجمهور، خرجت لهم في رسالة بالصوت والصورة تدعي فيه أنها المهدي المنتظر، وأنها لا تتعاطى أي مواد مخدرة وفي كامل وعيها.

إيمان العميري كشفت لكل من تابعها قصتها أنها تعاني مرض نفسي خطير مكثت بسببه في المستشفى أسبوعين ووجهت كلاماً قاسياً لمتابعيها عبر حسابها الخاص على انستقرام أشارت أنها ظلمت بما حدث قائلة:" يا ريت الناس الغبية اللي تقول بدها ضجة وإعلام أو ترويج لفيلمها.. حسبي الله فيكم.. الترويج للفيلم ليس عن طريق إضحاك الناس عليا وأطلع شعري منكوش ومن غير مكياج.. أو اتكلم في موضوع حساس ممكن أخسر حياتي بسببه".

وتابعت: "الله يبليكم بنفس المرض لعلكم تفهموا أنا بماذا كنت أعاني أو مريت فيه.. وأنا قررت العيش لا الموت.. والنفسيات الغيورة أقلهم اتفرجوا على القادم".

وأضافت: "حقدكم وقلوبكم السوداء لم تتغير من آلاف السنين.. وأكيد لن تتغير اليوم بسببي أنا والناس اللي تحبني أحبكم أكثر وأكثر.. والله يحفظكم من كل شر.. حب لغيرك ما تحب لنفسك".

يشار إلى أن الفنانة التونسية غادرت برنامج ستار أكاديمي في مرحلة مبكرة. وأصدرت عدة أغان وفيديوهات منها فيديو من حياتي عام 2013.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار