الأمير هاري وزوجته ميغان على السجادة الحمراء أثناء عرض فيلم بوب مارلي

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 يناير 2024
الأمير هاري وزوجته ميغان على السجادة الحمراء أثناء عرض فيلم بوب مارلي

حضر الأمير هاري، دوق ساسكس، وزوجته ميغان ماركل العرض الأول لفيلم بوب مارلي: حب واحد Bob Marley: One Love  والذي أقيم على مسرح الكاريبي 5 في كينغستون بجامايكا. وهو ما مثل مفاجأة للإعلام والصحافة حينما وجدوا الزوجين على السجادة الحمراء.

الأمير هاري وزوجته ميغان على السجادة الحمراء

خلال العرض الأول لفيلم بوب مارلي وقف الأمير هاري وزوجته ميغان على السجادة الحمراء، وبدا عليهما السعادة أثناء التقاط الصور، كما ظهرا الثنائي وهما يتحدثان مع أفراد عائلة مارلي، مُظهرين دعمهما للفيلم.

يُذكر أن فيلم بوب مارلي: حب واحد Bob Marley: One Love  يقدم السيرة الذاتية لمارلي للمرة الأولى من خلال فيلم روائي طويل، وذلك بعد استعراض سيرته خلال عدة أفلام وثائقية كان آخرها "مارلي" عام 2012.

مؤخراً، كان المؤلف الملكي روبرت هاردمان، قد كشف خلال كتابه الجديد "صناعة الملك: الملك تشارلز الثالث والملكية الحديثة"، عن أنه يعتقد أن هاري انتقد اختيار ويليام للزواج من كيت ميدلتون، وهو ما يُعدّ زيادة في توتر العلاقة بين الأخوين والتي هي متوترة بالأساس.

استند هاردمان على ما ذكره الأمير هاري في مسلسل "هاري وميغان" على نتفليكس، بشأن الزيجات الملكية في العائلة المالكة البريطانية، موضحاً أن هاري قد تحدث عن الزواج من امرأة ما من أجل الحب وليس لأنها من النوع الذي يجب أن تتزوجها. ووجه هاردمان رسالة للأمير هاري قال خلالها: "هذا يمثل تشويهاً لأخيك واختياره لزوجته بطريقة علنية للغاية".

خلال مسلسله أشار الأمير هاري إلى أن العديد من الأشخاص في العائلة المالكة البريطانية، وخاصة الرجال منهم، يمكن أن يكون لديهم إغراء أو رغبة في الزواج من شخص يناسبهم، بدلاً من الزواج من شخص جمعهم القدر به من خلال الحب. وقال حول هذا الأمر: "هذا هو نفس الفرق بين اتخاذ القرارات بعقلك، أو بقلبك، وأمي -ديانا- اتخذت معظم قراراتها، إن لم يكن كلها، من قلبها. وأنا ابن أمي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار