شمس الكويتية تثير ضجة بإطلالة جريئة على يخت في البحر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 أغسطس 2022
شمس الكويتية تثير ضجة بإطلالة جريئة على يخت في البحر

نشرت المطربة شمس الكويتية صورة على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام حيث كانت تقف على مركب وسط البحر في تركيا، وعلق متابعيها على إطلالتها الساحرة والجذابة.

وظهرت شمس في الصورة مرتدية هوت شورت حرير باللون البني ونسقت معه قميصاً بنفس اللون بأكمام طويلة من تصميم الأوفر سايز، وقد أبرزت تلك الإطلالة رقتها وجمالها.

ومن الناحية الجمالية فقد اعتمد شمس على وضع مكياج بسيط وناعم وكانت عينها بارزة بوضع الماسكرا والآي شادو والاي لاينر، ووضعت أحمر شفاه باللون الروز وذلك مع قصة شعر قصير ترك منسدلا على وجهها، وأكملت شمس الإطلالة بارتداء الإكسسوارات الفضية مثل القلادة والأساور.

وأخذت رأي جمهورها في نوع أغنيتها الجديدة، وكتبت: "تبون أغنية خليجية ولا مصرية 😩😍 ؟؟ طالعه أصور كليبات قريباً استعدوووا".

شمس الكويتية تثير ضجة بإطلالة جريئة على يخت في البحر

شمس الكويتية والأغاني الخليجية

وفي سياق متصل استمرت شمس في تقديم أغانيها باللهجة الخليجية وكان ألبومها الثاني في عام 2002، وكان من بين الألبوم أغنية سبع مرات والتي قامت بتصويرها فيديو كليب، ثم عادت مرة أخرى للتعاون مع الملحن خالد عبد الرحمن في أغنيتها الثانية هلا، حيث كانت الأغنية من كلمات وألحان عبد الرحمن.

وفي عام 2007 أصدرت شمس ألبومين غنائيين وكانت النسخة الأولى باللهجة الخليجية والثانية باللهجة المصرية وحملت اسم شمس خليجي والآخر شمس مصري، وكانا من إنتاج الشركة الأمريكية سربرايز، واستطاعت شمس أن تكون أول مطربة عربية توقع مع شركة إنتاج أمريكية.

واستعانت شمس بعدد كبير من الكتاب لكتابة كلمات الأغاني الخاصة بها باللغة الخليجية واللغة المصرية، وكذلك الألحان والتوزيع، واحتوى الألبومان على 22 أغنية وكانت تلك الحالة هي الأولى من نوعها في الخليج.

مسقط رأس شمس الكويتية

يذكر أن المطربة شمس قد ولدت في عام 1980 واسمها الحقيقي هو شمس بندر نايف السلمي،  وهي مطربة كويتية سعودية الأصل وتحمل جنسية دولة سانت كيتس ونيفيس وهي إحدى الدول في الكاريبي.

ويعد حفر الباطن الشرقي في المملكة العربية السعودية هو مسقط رأس المطربة شمس وهي من أب سعودي وأم كويتية وانتقلت إلى الكويت بعد وفاة والدها عندما كان عمرها عامين وتزوجت والدتها بعد ذلك رجل كويتياً انتقالا معه للكويت ومنها تخرجت شمس من المعهد العالي للفنون الموسيقية

 وبدأت شمس مشوارها الغنائي حينما بدأت بتشكيل فرقة غناء شعبية في نهاية التسعينيات، لكن شهرتها وبدايتها الحقيقية بدأت حينما وقعت عقداً مع شركة رناد للصوتيات والتي من خلالها أصدرت شمس أول ألبوم غنائي لها بعنوان حبيب الورد في عام 2001،  وأشرف على الألبوم الملحن السعودي أحمد الفهد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار