القصة الكاملة لاعتزال هدى رمزي: هل كان الشيخ الشعراوي سبباً؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 سبتمبر 2022
القصة الكاملة لاعتزال هدى رمزي: هل كان الشيخ الشعراوي سبباً؟

كشفت الفنانة هدى رمزي تفاصيل ابتعادها عن الوسط الفني والاعتزال، في أول ظهور لها منذ 30 عاماً، متحدثة عن الأبناء التي ترددت حول أن الشيخ الشعراوي كان سبب اعتزالها.

هدى رمزي تتحدث عن علاقة الشعراوي باعتزالها

وأوضحت هدى رمزي في لقاء لها مع الإعلامية ياسمين عز، إلى انها لم تتحجب كما يعتقد البعض لكنها لجأت إلى الاحتشام.

وتابعت: "البعض قال إني تحجبت ولكني احتشمت فقط ولم أتحجب بل كنت أضع طرحة صغيرة علي شعري وتوقفت عنها منذ 20عاماً".

ونفت هدى رمزي الأقاويل حول إنها ارتدت الحجاب بعد أن أقنعها الشيخ الشعراوي بالاعتزال، مشيرة إلى أنها لم تقابله ابدأ.

وجاء ذلك رداً على سؤال  كان اعتزالك بناء على نصيحة من الشيخ الشعرواي أو أحد الشيوخ، وهل ارتديت الحجاب؟.

وعلقت: "أنا لا أقتنع بهذا الكلام، ولا أمشي في سكة الشيخ قال كذا، وعمري ما قابلت الشيخ الشعراوي، وماليش علاقة بالشيوخ، مرة واحدة حضرت مجلس علم عند صديقة، وقعدت بعيد عند الباب، لكن زهقت ومشيت".

هدى رمزي تكشف سبب اعتزالها الفن

وحول سبب اعتزالها الفن والابتعاد عن وسائل الإعلام، أكدت هدى رمزي أن الأسباب مانت شخصية وليست عامة، معلقة: "أنا بحترم قوي الفنان اللي بيحترم حياته الشخصية".

ولفتت إلى أن تعليقات الجمهور على تفاصيل المشاكل الشخصية للفنانين في الفترة السابقة كانت: "احنا مالنا بالمشاكل دي .. حاجة متخصناش"، لذا فهي تحترم حياتها الخاصة ولا تحب أن تظهر شيئاً منها.

وأوضحت أنها طلبت من والدها التمثيل في سن صغير وساعدتها في ذلك الفنانة نجلاء فتحي، مشيرة إلى أن الفيلم الأقرب إلى قلبها فيلم بئر الخيانة، الذي قدمت فيه مشهد أمام نور الشريف وصفعها على وجهها مما أدى إلى تورمه 3 أيام.

وأشارت إلى أن أقرب صديقاتها من الوسط الفني الفنانة سهير رمزي والفنانة بوسي ونورا وتجمعهم علاقة قوية جدا منذ فترة طويلة.

وحول عدم إلزام السيدات بالرضاعة، علقت هدى رمزي قائلة: "كلام مش منطقي، ويا ريت الست اللي عاوزة تاخد مقابل للرضاعة؛ ما تتجوزش وتريحنا منها، أنا شايفة إنه بقى عندنا فراغ كبير، وده سبب الأقاويل المثيرة للشفقة، مثل التي دارت خلال الأيام الماضية".

وكشفت الفنانة هدى رمزي أن لديها ابن يسمى حسن، وهي التي قررت أن تطلق عليه هذا الاسم نسبة إلى والدها، مشيرة إلى أنها تحبه كثيراً لدرجة أنه يشعر بالاختناق من كثرة تعلقها به.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار