بدور البراهيم تحصل على سيارة فارهة هدية من صديقتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 أغسطس 2021
بدور البراهيم تحصل على سيارة فارهة هدية من صديقتها

حرصت الفاشينيستا السعودية وخبيرة التجميل بدور البراهيم، على توثيق لحظة تلقيها هدية باهظة الثمن، وهي سيارة فارهة من إحدى صديقاتها.

بدور البراهيم تكشف نوع السيارة وتشكر صديقتها

ونشرت بدور البراهيم عبر حسابها الرسمي بتطبيق "سناب شات" صورة للسيارة والتي كشفت من خلالها على نوعها الفخم والثمين وعلقت على الصورة كاتبة"وأخيراً، شكراً سارة".

وأثناء احتفال بدور البراهيم بيوم الصداقة العالمي، كتبت: "الصداقة الحقيقية كالعلاقة بين العين واليد، إذا تألمت اليد دمعت العين، وإذا دمعة العين مسحت اليد دمعتها، الله لا يفرقنا ويبعد عننا كل حاسد مريض في نفسه، ويحفظك لي يا أطهر وأنقى قلب، يا عمري سارة".

ووجهت بدور البراهيم بمناسبة يوم الصداقة أيضاً عدة نصائح لمتابعيها، عن العلاقات ومنها أن الإنسان لا يُشترى بالفلوس، إنما يشترى بالمبادئ والأخلاق.

بدور البراهيم تحصل على سيارة فارهة هدية من صديقتها

بدور البراهيم تحصل على سيارة فارهة هدية من صديقتها

معلومات عن بدور البراهيم

بدور البراهيم هي خبيرة تجميل شهيرة، من مواليد مدينة جدة ولدت في 23 سبتمبر 1984، من أب سعودي وأم سعودية من أصول عراقيه وتحمل الجنسية السعودية، وتبلغ بدور البراهيم من العمر 36 عام مؤهلاتها العلمية شهادة بكالوريوس جامعة أوكسفورد البريطانية قسم التجميل، ومهنتها هي فن التجميل والميك أب.

تزوجت بدور البراهيم من رجل سعودي وانفصلا بهد أنجبها منه طفلين، ثم تزوجت للمرة الثانية في عام 2020 من رجل بمهر مليون ريال وهو ما أثار الجدل الواسع والضجة وقت أعلانها عن هذا المبلغ الضخم.

ومنذ الصغر وبدور البراهيم عاشقة للجمال والفنون، ليتحول هذا العشق إلى أن تصبح خبيرة تجميل، إذ سافرت بدور البراهيم وراء شغفها للدراسة في العاصمة البريطانية لتحقق حلمها، وأصبحت البرهيم اليوم من أفضل خبراء التجميل، يقصد مراكزها كل النساء في المملكة العربية السعودية، كما يقصدها عدد من المهتمون بالتجميل من باقي الدول العربية.


كسبت بدور البراهيم شهرة واسعة في العالم العربي، خصوصا عند عرضها مقاطع الفيديو وصور لأحدث صيحات الميك آب، ومستحضرات التجميل، على موقع سناب شات وموقع انستقرام، مما زاد في قاعدتها الجماهرية، ورغبة الناس في المعرفة أكثر عن حياتها الشخصية، لهذا سنقدم لكم في الفقرات التالية معلومات أكثر عن حياة بدور البراهيم الشخصية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار