قوة ومهارة: سيرين عبد النور تتألق داخل صالة الألعاب الرياضية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 أغسطس 2023
قوة ومهارة: سيرين عبد النور تتألق داخل صالة الألعاب الرياضية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعًا مُصوّرًا تظهر خلاله الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور وهي تمارس الرياضة داخل صالة الألعاب الرياضية. خلال الفيديو، ظهرت سيرين عبد النور وهي تمارس بعض التمارين الرياضية الصعبة بقوة ومهارة عالية.

تُعرف سيرين عبد النور بمواظبتها على الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية واهتمامها بممارسة التمرينات الرياضية، فقبل سنوات، كانت عبد النور قد شاركت عبر إنستغرام مقطع فيديو هزمت خلاله مدربها أثناء تدريبات شاقة داخل صالة الجيم.

سيرين عبد النور تكشف عن تجربتها الأخطر في الحياة

خلال تصريحات سابقة، لبودكاست  " CATCH UP with INJI ALI"تحدثت سيرين عبد النور عن أخطر التجارب التي مرت بها في حياتها، معتبرة أن الزواج الأخطر بالنسبة لها بينما الأمومة كانت التجربة الأعظم بالنسبة لها.

وصفت سيرين عبد النور الزواج قائلة:" أكتر حاجة خطر عملتها في حياتي الجواز؛ لأنه زي البطيخة، والحمد لله طلعت حمرا". وأضافت قائلة: "أعظم تجربة في حياتي الأمومة، الأمومة شيء عظيم، وأنا بدعي كل بنت خايفة أنها تتجوز ويبقى عندها عيلة، إنتي عليكي بس تختاري الشخص المناسب، وهتكوني كتير مبسوطة بأنك تكوني أم".

على الصعيد الفني، كانت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور قد أطلقت مؤخرًا أغنيتها الجديدة "هزهزة" بعد غياب عن الساحة الغنائية وتفرغ للأعمال الدرامية. كانت سيرين عبد النور قد أحيت حفلاً مميزًا في العاصمة السورية دمشق قدمت خلاله مجموعة من أغانيها بالإضافة إلى أغاني أخرى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار