ليالي دهراب حديث السوشيال ميديا بعد فيديو في صالة الألعاب الرياضية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 يوليو 2022
ليالي دهراب حديث السوشيال ميديا بعد فيديو في صالة الألعاب الرياضية

أشعلت الفنانة الكويتية ليالي دهراب، مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، بعد انتشار مقطع فيديو لها من داخل صالة الألعاب الرياضية "الجيم".

ونشرت الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو ظهرت فيه الفنانة الشابة ليالي دهراب وهي تمارس الرياضة على التريد ميل "آلة المشي" في صالة الألعاب الرياضية، بينما تحتسي مشروبًا وتستمع للموسيقى.

رشاقة ليالي دهراب:

ومؤخرًا أثارت الفنانة الكويتية ليالي دهراب الجدل في أحدث ظهور لها بسبب نحافة ملحوظة بشكل كبير في قدميها وهو ما أثار العديد من التساؤلات.

وكانت نشرت ليالي دهراب صورة لها وهي تقف بجوار سيارة تستعرض بعض الهدايا، فظهرت قدميها بشكل ملحوظ ووضحت نحافتها بشكل كبير مما جعل الجمهور والمتابعون يتسائلون هي حقيقة أم تم وضع بعض التعديلات عليها عن طريق برنامج "الفوتوشوب"؟

ورغم تساؤل الجمهور عن سر هذه النحافة، إلا أن النجمة ليالي دهراب تحرص من الحين للآخر على نشر صور تظهر مدى رشاقتها الحالية بعدما فقدت الكثير من وزنها وبدت أكثر نحافة.

فضلًا عن حرصها على نشر صور ومقاطع فيديو لها وهي تمارس الرياضة سواء بالمشي أو من داخل صالة الألعاب الرياضية "الجيمينازيوم".

ليالي دهراب:

كانت ليالي دهراب قد صرحت من قبل أن أصولها سعودية، وأعلنت أن والدتها من قبيلة قحطان فهي قحطانية ولديها أقارب هناك.

وقالت ليالي دهراب إنها تشتاق لعائلة والدتها السعودية قبل ذلك في تصريح سابق، مشيرة إلى أنها أول مرة تصرح بهذا الأمر عن أصولها وأصول والدتها.

انطلقت مسيرة ليالي دهراب الفنية من مسلسل محطة انتظار، ثم قدمت بعدها بعض الأدوار، وكان آخرها دورها في مسلسل أمينة حاف والذي شكل نقطة تحول حقيقية في حياة الممثلة الكويتية الشابة.

وكانت حققت الفنانة الكويتية، ليالي دهراب، نجاحا كبيرًا من  خلال مسلسل أمينة حاف، الذي عُرض في شهر رمضان الماضي، وقدمت فيه شخصية منيرة، وهي شخصية غير مسئولة تجلب المتاعب.

وعن الحالة الاجتماعية لليالي دهراب، فهي لا تتحدث في أمورها الشخصية كما سبق وذكرنا، ولكن المعلن عنها هي أنها غير متزوجة، وكانت قد بدأت شهرة ليالي دهراب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد مشاركتها في مسلسل أمينة حاف الجزء الأول ونجاحها الكبير الذي حققته من خلاله.

لا تحب ليالي دهراب الحديث بصورة مكثفة عن أمورها الشخصية، ولا عن عائلتها وأسرتها لذلك يعد ظهور أمها معها سابقة لم تحدث من قبل، غير أنها تتمتع بعلاقة قوية مع شقيقتيها أبرار وأسرار، حيث تنشر معهما صورا على فترات عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، ويظهران في صور تظهر قوة علاقتهن.