يعقوب بوشهري يستعرض صالة الألعاب الرياضية في منزله: "نادي متكامل"

  • تاريخ النشر: السبت، 20 يناير 2024
يعقوب بوشهري يستعرض صالة الألعاب الرياضية في منزله: "نادي متكامل"

شارك مشهور مواقع التواصل الاجتماعي الكويتي، يعقوب بوشهري، عبر حسابه على منصة التواصل الاجتماعي سناب شات، مقطع مُصوّر يستعرض خلاله سياراته وصالة الألعاب الرياضية التي أسسها في منزله.

بوشهري يستعرض صالة الألعاب الرياضية في منزله

خلال الفيديو، ظهر بوشهري وهو يتحدث عن صالة الألعاب الرياضية في منزله، والتي استعرضها أمام الكاميرا، ليظهر بها العديد من الأدوات والآلات الرياضية المختلفة. كما ظهر في الفيديو عدد من السيارات المتوقفة في نهاية الصالة.

أثناء استعراض صالة الألعاب الرياضية وما تتضمنه من أدوات، تحدث يعقوب بوشهري خلال الفيديو قائلاً إنه أسس في هذه الصالة نادي متكامل، موضحاً أن الشخص يرغب عند بلوغه سن معين أن يجد كل ما يحتاج إليه في مكان واحد، دون أن يتحرك بين العديد من الأماكن.

كان بوشهري قد واجه مؤخراً بعض الانتقادات بسبب توجيهه لنصيحة إلى الزوجات. ظهر بوشهري حينها خلال فيديو له شاركه عبر حسابه على سناب شات وهو يتحدث عن المفارقات التي قد تحدث عند خروج الرجال برفقة زوجاتهم، مقارناً بين طريقة بعض الفتيات في التعامل مع الرجل التي تختلف إذا كان برفقة زوجته.

خلال الفيديو، أوضح بوشهري أنه في حالة خروج الرجل مع زوجته قد يلاحظ أن الفتيات ينظرن إليه بشدة وكأنهن يستهدفونه. مضيفاً أن مثل هذا الموقف لا يحدث إذا كان الرجل بمفرده دون زوجته. وفي الوقت الذي استحسن فيه البعض الفيديو، انتقده آخرون موضحين أن بوشهري لم يكن موفقاً في الفكرة أو في طريقة تناولها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار