فاطمة الصفي تستعرض رشاقتها بجلسة داخل الصالة الرياضية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 أغسطس 2023
فاطمة الصفي تستعرض رشاقتها بجلسة داخل الصالة الرياضية

تداول رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو جديد للفنانة الكويتية فاطمة الصفي، وهي تقوم بمجموعة من التمارين الرياضية، حيث تسأل الجمهور ومتابعيها عن رشاقة فاطمة الصفي، لتنشر فاطمة جواباً لهذا السؤال.

فاطمة الصفي تشارك متابعيها اهتمامها برشاقتها

نشرت الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير مقطع فيديو جديد للفنانة الكويتية فاطمة الصفي، جانب من اهتمامها برشاقتها وجسدها، وهي تمارس التمارين الرياضية التي تلتزم مؤخراً بأدائها، حيث يظهر هذا على رشاقة جسدها الواضحة والتي أصبحت حديث متابعيها ومحبيها.

جانب من اهتمام فاطمة الصفي برشاقتها

صورة فاطمة الصفي في الطفولة تدهش الجمهور ببراءة ملامحها

تفاعل الجمهور مع صورة فاطمة الصفي في طفولتها وعبروا عن إعجابهم الشديد بملامحها، ومن بين التعليقات على صورتها: "تبلغ المرأة قمة جاذبيتها عندما تبلغ الخامسة والثلاثين وتستمر على ذاك طيلة حياتها حيث تكبر في نظر الزوج لأنها كانت وستبقى رفيقة دربه.. هذا الكلام للي يقدر من الرجال وهكذا أرى فاطمة الصفي".

كما جاء في التعليقات: "فاطمة الصفي واحدة من أجمل نجمات الكويت والخليج بتعرف كيف تستخدم الفيلر والبوتكس للتجميل مو للقبح وأرى ملامحها في الصغر هي نفس ملامحها في الكبر".

فاطمة الصفي كانت قد فاجأت الجمهور بملامحها في الفترة الأخيرة بعد اعتمادها على تقنية الفيلر لملء الشفاه والوجنتين وهو ما زاد من جمال ملامحها ومنحها لمسات جمالية خاصة.

فاطمة الصفي تستعرض رشاقتها بجلسة داخل الصالة الرياضية

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار