كارمن سليمان تحصل على جائزة أفضل مطربة شابة خلال تكريم مهرجان ميما

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 يونيو 2022
كارمن سليمان تحصل على جائزة أفضل مطربة شابة خلال تكريم مهرجان ميما

حصلت الفنانة المصرية الشابة كارمن سليمان على جائزة أفضل مطربة شابة في حفل مهرجان ميدل إيست للغناء “ميما”.

ونشرت سليمان مجموعة من الصور على حسابها الرسمي بموقع إنستغرام وعلقت “جوائز ميما، أفضل مطربة شابة”، وظهرت كارمن بإطلالة أنيقة  بفستان باللون الأحمر، بدون أكتاف، وتعمدت ارتداء إكسسوارات بسيطة تضمنت قرطاً طويلاً، واختارت مكياج هادئاً يتناسب مع إطلالتها الأنيقة.

كارمن سليمان تحصل على جائزة أفضل مطربة شابة خلال تكريم مهرجان ميما
وعبرت كارمن عن سعادتها بهذا التكريم في حفل توزيع جوائز الميما، وأهدت الجائزة لجمهورها الذي يقدم لها الدعم دائماً، بحضور كوكبة من نجوم الفن والغناء.

كارمن سليمان تحصل على جائزة أفضل مطربة شابة خلال تكريم مهرجان ميما

وأشارت الفنانة أنها تعتزم بجنسيتها المصرية، وقالت إنها لم تتوقع النجاح الذي حققته بعد تقديم أغنيتها الأخيرة باللهجة المغربية، باسم"حبك إنت"، وأضافت أنها ترغب بتقديم أغنية جديدة باللهجة العراقية.

وتحدثت كارمن عن تجربتها في مسرحية "ياما في الجراب يا حاوي"، مع الفنان الكبير يحيى الفخراني، وقالت إنها أضافت لها الكثير، وأوضحت النجمة الشابة، أنها ستشارك في التمثيل مرة أخرى إذا كانت الفرصة مناسبة، لكنها تفضل  التركيز على عملها الأساسي وهو الغناء، وطرح أغنيات جديدة.

كارمن سليمان تحصل على جائزة أفضل مطربة شابة خلال تكريم مهرجان ميماأغنية كارمن سليمان التي حصلت بها على جائزة من مهرجان ميما

طرحت كارمن سليمان والمطرب المغربي زهير البهاوي، فيديو كليب الديو الغنائي باللهجة المغربية، الذي يجمعهما سويًا بعنوان حبك إنت، عبر موقع يوتيوب، وهي من كلمات محمد المغربي، ألحان مهدي مزين، توزيع بلال أفريكانو، إخرام أمير الرواني، وتم تصويرها في مدينة تطوان بالمغرب.

كارمن سليمان تحصل على جائزة أفضل مطربة شابة خلال تكريم مهرجان ميماأحدث أغاني كارمن سليمان

عرضت المطربة كارمن سليمان على موقع يوتيوب أحدث أغانيها باللهجة الخليجية ، والتي تحمل اسم “خيرة” من كلمات عبد اللطيف الشيخ ، وألحان عبد القادر الأحمد ، وتوزيع ميكس وماستر محمد عصمت ، ومن إنتاج زوجها المطرب والملحن مصطفى جاد.

وفي بداية عام 2022 أحيت كارمن حفل غنائي في " ليالي واحة أوايسس"، وهو واحد من فعاليات موسم الرياض، وحققت نجاح كبير وتفاعل جماهيري واسع، وعلقت" مالقتش حاجة حلوة أبدأ بيها السنة الجديدة أحلى من الحفلة دي وحشتوني قوي ومستنية أشوفكوا ونسهر ونغني مع بعض ونتصور أكيد ".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار