يسرا تحصل على جائزة اليسر في مهرجان البحر الأحمر وتمازح شاروخان

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 ديسمبر 2022
يسرا تحصل على جائزة اليسر في مهرجان البحر الأحمر وتمازح شاروخان

بدأت فاعليات افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي بحضور العديد من الفنانات وكان أبرز الحضور الفنانة المصرية يسرا التي تألقت بفستان ذهبي مرموق وضفيرة طويلة باللون الذهبي.

وصعدت يسرا على المسرح وحصلت على جائزة اليسر من محمد التركي مدير المرجان عقب عرض مقطع فيديو قصير من مسيرة الفنانة المصرية على مدى ثلاثة عقود. 

إطلالة يسرا في مهرجان البحر الأحمر

وأعربت يسرا عن سعادتها بهذا التكريم، وقالت: "شكرا سمو الأمير بدر شكرا الأمير محمد التركي، شكرا لبلدي الثاني، الفن والإنسانية من تاريخ الإنسان وأنا فاخورة أني اشتغلت مع جيل جديد، وفخورة بالعظماء اللي موجودين في السعودية زي ناس كتير بتمنى لهم التوفيق.

ومازحت ريا أبي راشد حتى تحفزها على الحديث، وتابعت: "ما تساعدينني شوية"، وأكملت يسرا في تعبيرها عن امتنانها ومحبتها للمهرجان ولتكريمها.

يسرا تمازح شاروخان

ووجهت رسالة إلى النجم الهندي شاروخان الذي عبر عن إعجابه بتمثل وحضور يسرا وقال إنه ينتظر لو يلتقي يسرا، نا انتظر الحضن يا شاروخان 

جدير بالذكر، أن المهرجان شهد حضوراً مميزاً من نجوم الوطن العربي والعالم، بداية من لبلبة، ونيللي كريم، وهالة صدقي، وكريم فهمي، وسلمى أبو ضيف، وحسين فهمي.

وكرم مهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الثانية يسرا والمخرج البريطاني الشهير غاي ريتشي والممثل والمنتج الهندي الأسطوري شاروخان تقديراً لمساهمتهم الاستثنائية في صناعة السينما.

ومن المقرر أن يستمر مهرجان البحر الأحمر حتى 10 ديسمبر، وسيتم عرض 131 فيلمًا من الأفلام الروائية والقصيرة من 61 دولة بأكثر من 41 لغة لمجموعة من صناع الأفلام الصاعدين والمتمرسين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار