كاظم الساهر يثير حيرة متابعيه بسبب أحدث منشوراته

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 سبتمبر 2023
كاظم الساهر يثير حيرة متابعيه بسبب أحدث منشوراته

أثار الفنان العراقي كاظم الساهر الجدل بعد نشره لأحدث منشوراته، عبر حسابه على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام. فسر بعض متابعي القيصر عبر موقع إنستغرام أن حساب الساهر جرى "اختراقه" أو أن إدارة جديدة تُشرف عليه وهي السبب وراء هذه المنشورات.

أحدث منشورات كاظم الساهر عبر إنستغرام

لاحظ رواد موقع إنستغرام بعض الاختلاف في طبيعة المنشورات التي يقوم حساب القيصر بمشاركتها عبر صفحته الرسمية. فمرة ينشر مقطع فيديو مرفق بإحدى أغانيه، ومرة صورة قديمة له مرفقة بعبارة تحفيزية. وكان آخر منشور شاركه الساهر أو الإدارة المسؤولة عن الحساب عبر إنستغرام هو مقطع موسيقي لأغنيته "أدلل عليا ادلل"

تفاعل المتابعون مع اختلاف الطبيعة المعتادة لمنشورات كاظم الساهر بطريقة فكاهية، البعض لفت إلى أن الساهر جرى اختطافه أو تم اختراق حسابه، فكتب أحدهم: "جماعة حساب كاظم متهكر شكله"، وأضاف آخر: "كاظم إذا أنت مخطوف اغمز لنا".

كاظم الساهر يثير حيرة متابعيه بسبب أحدث منشوراته

فيما ذهب آخرون إلى التفسير بأن الحساب تُشرف عليه إدارة جديدة، وكتب أحد هؤلاء تعليقًا قال خلاله: "عيني يا عيني، قيصرنا مدللنا هالأيام بالمنشورات، وأعتقد إما الحساب صار بإيد إدارة جديدة وإما القيصر هو بنفسه مسك الحساب أو صار يشرف عليه وبالحالتين هالشي أفضل". أضاف التعليق قائلًا: "الإدارة السابقة لحسابات القيصر كانت خاملة جدًا ومكتفية بنشر إعلانات الحفلات والتعزية والتهنئة، نتمنى تستمر إدارة حسابات القيصر بتفاعلها هذا وأنه يهتمون بقناة اليوتيوب كذلك ويرفعون بها أرشيف القيصر كاملًا". واختتم صاحب التعليق كلامه قائلًا: "والله يحفظ قيصرنا وحبيبنا ونهرنا الثالث أبو وسام وما يحرمنا منه..منتظرين الألبوم بفارغ الصبر أبو وسام".

كاظم الساهر يثير حيرة متابعيه بسبب أحدث منشوراته

منذ أيام، كان حساب كاظم الساهر عبر إنستغرام، قد شارك صورة قديمة للقيصر، وأرفقها بتعليق قال خلاله: "ما أندر من يحسنون القول ويوجبون الإنصات". لترد إحدى المتابعات من خلال تعليق قائلة: "من الجميـل أن نـرى منشوراتك تحتـوي علـى كلمـات ذات معنى تغييـر موفـق وكل شي منك حلو كظومتنا".

كاظم الساهر يثير حيرة متابعيه بسبب أحدث منشوراته

كاظم الساهر يحتفل بعيد ميلاده الـ 66

احتفل الفنان كاظم الساهر، الأسبوع الماضي، بعيد ميلاده الـ 66، والذي يوافق 12 من سبتمبر. عبر حسابه على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، شارك الساهر بعض الصور من إحدى حفلاته، وكشفت إحدى الصور عن مدى تفاعل الجمهور معه. أرفق الساهر الصور التي شاركها بتعليق قال خلاله: "بيني وبينكم بحر من الإحساس والآهات.. أحبكم".

انتهز متابعو الساهر هذه المشاركة وانهالت عليه رسائل التهاني بمناسبة عيد ميلاده، فجاء أحد التعليقات يقول: "عيد ميلاد سعيد ربنا يحفظك ويبارك في عمرك". وقال تعليق آخر: "الله يبارك بعمرك يا طيب الأصل تحياتي وتقديري واحترامي لشخصك الراقي والجميل الله يعطيك الصحة والعافية والسلامة ويحفظك ويفرح قلبك ويسعدك ويوفقك ياغالي كاظمي أنت النور كله".

عُرف كاظم الساهر بالعديد من الألقاب، والتي منها: "قيصر الأغنية العربية" و"سفير الأغنية العراقية" و"سفير الرومانسية" و"عاشق الحب". لكنه اشتهر أكثر بلقب "القيصر". سابقًا، كشف الفنان العراقي كاظم الساهر عن شعوره تجاه لقب "القيصر" الذي يُناديه به جمهوره ومحبوه في العالم العربي. خلال لقاء الإعلامي اللبناني ربيع هنيدي مع الفنان كاظم الساهر ببرنامج  ET بالعربي، في أغسطس الماضي، أوضح هنيدي أنه هو من أطلق على كاظم الساهر لقب "القيصر" قبل 25 عامًا، وذلك بعد مشاركته في مهرجان قرطاج عام 1997.

حينما سأل هنيدي كاظم الساهر عن رأيه في لقب "القيصر"، رد الساهر ردًا مُفاجئًا حيث قال: "هذا اللقب حرمني من الاسم الذي أطلقته عليّ أمي "كاظم" وهو الاسم الذي أحبه كثيرًا". أضاف الساهر قائلًا إن لقب القيصر هو تقدير كبير لكنه يحب اسمه أكثر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار