كاظم الساهر يعلن وفاة زوجته السابقة وأم ولديه ويؤجل حفلاته

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 مارس 2022
كاظم الساهر يعلن وفاة زوجته السابقة وأم ولديه ويؤجل حفلاته

أعلن الفنان العراقي كاظم الساهر، خبر وفاة زوجته السابقة السيدة عروبة الساهر، أم ولديه وسام وعمر، يوم الجمعة الموافق 18 مارس/آذار الجاري 2022.

وكتب كاظم عبر صفحاته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، "إنا لله وإنا إليه راجعون.. السيدة عروبة الساهر، والدة أولادي وسام وعمر في ذمة الله.. الفاتحة".

وتزوج الفنان كاظم الساهر من ابنة عمه السيدة عروبة وكان عمره 19 عاما، وانفصل عنها  بعد 3 سنوات فقط، ولديه منها ولدان هما وسام وعمر.

كاظم الساهر يعلن وفاة زوجته السابقة وأم ولديه ويؤجل حفلاته

كما كشف في تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن تأجيل حفلاته في الولايات المتحدة وكندا لموعد آخر، وذلك بسبب ظروف الوفاة.

حيث يتواجد النجم العراقي في أمريكا حاليًا حيث يحيي العديد من الحفلات الغنائية ضمن جولته الفنية هناك. وظهر كاظم الساهر وهو يغني لأول مرة مع حفيدتيه أغنية "عيد العشاق" خلال حفله الذي قدمه. وعبر حسابه على موقع وتطبيق إنستقرام، نشر كاظم الساهر مقطع فيديو وهو يصطحب حفيدتيه سناء وآية من ابنه الأكبر وسام على المسرح ويرددا معه كلمات أغنية "عيد العشاق" وسط تفاعل من الجمهور.

وانهالت التعازي على حساب الساهر، وعبر متابعيه عبر مواقع التواصل عن حزنهم ومواساتهم للنجم العراقي ولأسرته وأبنائه.

كما أشار بعض جمهور القيصر إلى أن الراحلة كانت تعاني من أزمة صحية طارئة في الفترة الأخيرة دخلت على إثرها إلى أحد المستشفيات من أجل تلقي العلاج، واستمرت في الأيام الماضية في العناية حتى تم الإعلان عن وفاتها، دون الكشف عن طبيعة مرضها.

كاظم الساهر يعلن وفاة زوجته السابقة وأم ولديه ويؤجل حفلاته

زواج كاظم الساهر وأبناؤه:

يلقب الجمهور زوجة كاظم الأولى بـ "أم وسام"، ولا يتم تداول اسمها "عروبة هاشم" كثيرا، وطوال الأعوام الماضية لم تظهر مع كاظم حتى جاء حفل زفاف ابنهما وسام، حيث التقطا الصور سويًا، بعد سنوات من معرفة الجمهور بها عبر صورة قديمة للزوجين.

وتشير المعلومات القليلة المتوافرة عن زوجة كاظم الساهر السابقة، إلى أن إقامتها كانت في دبي، بمنزل وفره كاظم الساهر لها ولنجليهما وسام وعمر.

تزوج كاظم الساهر من السيدة عروبة الساهر وهو في التاسعة عشرة من عمره، وانفصل عنها بعد زواج دام لمدة ثلاث سنوات فقط، وهي ابنة عمه، وأسفر ذلك الزواج عن إنجاب ولديهما وسام وعمر، واحتفلا بزفاف نجلهما الأصغر عمر منذ ثلاثة أعوام، وتحديدًا في شهر أغسطس لعام 2019.

وقد طلّق زوجته بعد أول خلاف بينهما، وتسبب في بكائها، وأنه وجد نفسه غير أمين عليها ولا يستحقها لأنه كان سببًا في دموعها.

وحياة كاظم الساهر العائلية بعيدة عن الأضواء، ويعرف تجنبه الدائم الكشف عنها، ونادرا ما يظهر برفقة أسرته.

وبدأت شهرة كاظم الساهر وغناؤه لقصائد الحب، بعد انفصاله عن زوجته الأولى، حيث تزوج في سن التاسعة عشر من ابنة عمه وانفصل عنها بعد بضع سنوات، بسبب صغر سنهما وعدم فهمه لمسؤوليات الزواج.

وسبق أن كشف كاظم الساهر عن طلاقه من أم أولاده بعد حوالي 6 سنوات من الانفصال، حيث كان ضيفا على الإعلامي زاهي وهبي في برنامج "خليك بالبيت" على قناة المستقبل اللبنانية، وسأله وهبي عن شائعة انفصاله. وأوضح كاظم أنه أخفى الخبر وكان لا يود الحديث عنه إطلاقا، احتراما لمشاعر أولاده وزوجته السابقة التي يقدرها كثيرا، وأن زاهي وهبي بسؤاله قد أحرجه. 

أشاد كاظم الساهر بزوجته السابقة ووصفها بالأم الرائعة لأولاده، مشيرا إلى أنه لو كان متواجدا إلى جوارهما لأفسدهما بسبب كونه أباً عاطفياً، مشيرا إلى أن التربية الصحيحة تحتاج إلى الحزم.

وأضاف أنه لم يندم على قرار الزواج في سن مبكر، لأنه رزق بطفلين يحبهما كثيرا، لكنه ينصح الشباب بالتأني قبل الزواج المبكر لأن في هذا العمر يحتاج الإنسان لاستكمال دراسته والحصول على خبرات حياتية تمنحه مزيدا من النضج.

حياة الأعزب الحزين امتنع كاظم الساهر عن الزواج بعد طلاقه من أم أولاده، وانطلق ليصبح رمزا لأغاني الحب والرومانسية في الوطن العربي، وبالرغم من شهرته كأحد أكثر المطربين الذين تطاردهم المعجبات، إلا أنه قال قبل سنوات في مقابلة مع الإعلامية وفاء الكيلاني، إنه يشعر بالضياع والوحدة القاتلة، وأن حالة عدم الاستقرار التي يمر بها في حياته تجعله يكره نفسه في بعض الأوقات.قال كاظم إن حياة الزواج جميلة بما تحتويه من تقلبات بين خلافات ورومانسية، وأن فكرة العودة إلى المنزل ورؤية الأبناء تمنحه شعور رائع.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار