شائعة وفاة كاظم الساهر تغضب محبيه ووسائل إعلام عراقية ترد

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 يناير 2022
شائعة وفاة كاظم الساهر تغضب محبيه ووسائل إعلام عراقية ترد

انتشر منذ ساعات قليلة خبر وفاة الفنان العراقي كاظم الساهر عن عمر يناهز 65 عامًا، حيث تصدر محرك البحث العالمي جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي وأبرزها موقع "تويتر"، وهناك العديد من ردود الأفعال المتباينة حول الخبر ما بين التصديق وعدم التصديق والدعوات التي انهالت على كاظم بدوام الصحة والعافية.

شائعة وفاة الفنان كاظم الساهر

بدأت جميع الصفحات الخاصة بأخبار المشاهير تداول شائعة وفاة الفنان العراقي كاظم الساهر حيث تصدر ترند محرك البحث العالمي " جوجل"، حيث تداول النشطاء خبر الوفاة بعد إجرائه عملية جراحية أجراها الفنان في لندن خلال الأيام القليلة الماضية، فأخر ما نشره الفنان كاظم الساهر عبر صفحته الخاصة هو النعي الخاص بوفاة شقيقه، عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر، منذ ما يقارب العشرة أيام.

حيث يؤكد هذا على عدم إقبال كاظم الساهر على إجراء أي عملية جراحية خلال هذه الفترة، حيث أحدث هذا الخبر جدلاً واسعاً بين النشطاء وسط تساؤل كبير عن حقيقة تلك الأنباء.

نفى شائعة وفاة الفنان كاظم الساهر

حث نفت وسائل الإعلام العراقية الفنية هذا الخبر، وأي أخبار أو صور تظهر عكس ذلك، على كافة مواقع التواصل الإجتماعي، وأنها أخبار غير حقيقة، فقالت "أن الأخبار المتداولة على وسائل التواصل الاجتماعي غير حقيقة تماماً"، وأكدت على أن كافة الأخبار التي يتم تداولها في الوقت الحالي هي مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، مشيرة الى أن الذي توفي شقيق الفنان كاظم الساهر الأكبر جبار إبراهيم السامرائي قبل حوالي أسبوعين في العراق.

حيث ظهرت صورة الفنان كاظم الساهر وكتب عليها " إنا لله وإنا إليه راجعون" وهنا كان المقصود بها خبر وفاة شقيقه وليس هو، والذي توفي قبل مرور أسبوعين من الآن.

تعليقات المتابعين على خبر وفاة كاظم الساهر

أثار خبر الوفاة حالة من الغضب بين محبي ومتابعين الفنان كاظم الساهر، حيث نفى الكثير منهم خبر الوفاة بينما اعترض الأخر على مثل هذه الأخبار المزعجة، حيث كتبت أحدهم قائلة :" الحركة الجديدة يحطون صورته ابيض اسود ويكتبون خبر وفاة اخوه ". بينما كتبت أخرى " ماعاد تعني لهم الانسانيه او اي شي، صارو يهتمون مين ينشهر اكثر ومين تزيد مشاهداته اسرع الله المستعان".

بينما كتب شخص آخر وعلقًا : " جداً تافهة ؛ و ختمت سنابتها بـ هالخبر ؛ أنا ما ادري إلى وين حتوصل ؛ و الحقيقة انو الخبر يخص اخو كاظم و صار له اسبوعين يعني خبر قديم ؛ حسبي عليه". " عشان يطلعون بترند السناب الله يعطيهم حياة ".

المطرب العراقي كاظم الساهر

الفنان العراقي كاظم الساهر هو من مواليد الموصل في العراق، حيث يحمل العديد من الجنسيات العراقية الكندية والقطرية، فهو من أشهر نجوم العرب بالغناء الطربي ذو الطابع الرومانسي، له العديد من الألقاب ومنها : "سفير الأغنية العراقية" و"قيصر الأغنية العربية"، فهذه الألقاب أطلقها عليه الشاعر السوري نزار القباني.

 ومن أشهر الأغاني الخاصة به “أنا وليلى” فهي واحدة من الأغاني التي حصدت أعلى استفتاء عليها من هيئة الإذاعة البريطانية “BBC” وحصلت على المركز السادس عالمياً. أغنية “تذكر” التي ترجمت إلى 18 لغة وحصل الفنان كاظم الساهر على جائزة من اليونسيف عنها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار