كاظم الساهر يكسر التوقعات ويختار هذه الموهبة لنهائيات "ذا فويس كيدز"

  • تاريخ النشر: السبت، 20 يناير 2018
كاظم الساهر

اختار الفنان كاظم الساهر الطفلة رومي رزق لمواصلة مشوارها في "ذا فويس كيدز" The Voice Kids، بعد أن أشعلت المسرح بغناء أغنية "Read All About It".

شاهدي أيضاً: نقد لاذع لكاظم الساهر بعد تصرفه المفاجئ في "ذا فويس كيدز"

واستطاعت الطفلة رومي رزق أن تنافس بقوة في "ذا فويس كيدز"، بصوتها الرائع، لتتغلب على المتسابقتين المتنافستين وهما سيرينا مطر وهنا عمرو.

وكانت الفنانة نانسي عجرم والفنان تامر حسني أكدا أن المتسابقات الثلاث أبدعن على مسرح "ذا فويس كيدز"، وإنهن استطعن أن ينسجمن مع الأغنية سريعاً.

وبدا على كاظم الساهر في البداية التوتر قبل أن يعلن الفائزة المتأهلة إلى المرحلة النهائية من برنامج "ذا فويس كيدز"، لينهي القيصر حالة التوتر باختيار المتسابقة رومي رزق، مؤكداً أن اختياره جاء بسبب استطاعتها أن تلون بصوتها وتبدي في أي أغنية تؤديها.

كاظم الساهر يختار رومي رزق لنهائيات ذا فويس كيدز
واستغرب بعض المشاهدين من اختيار كاظم الساهر الطفلة رومي رزق للوصول للنهائيات، حيث كانوا يتصورون أن اختياره سيكون سيرينا مطر، خاصة وإنها ورغم صغر سنها استطاعت أن تنافس بقوة، مما اعتبر البعض أن اختيار القيصر كسر التوقعات حقاً.

يذكر أن هذه هي الحلقة الثانية والأخيرة من مرحلة المواجهة، والتي من المفترض أن ينتهي فريق كل مدرب باختيار خمسة مشتركين، للوصول إلى المرحلة النهائية من البرنامج.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار