كاظم الساهر يلغي حفلاته: لا احتفال وأهلنا تحت القصف

  • تاريخ النشر: السبت، 28 أكتوبر 2023
كاظم الساهر يلغي حفلاته: لا احتفال وأهلنا تحت القصف

أعلن الفنان العراقي كاظم الساهر، إلغا كافة الحفلات الفنية الخاصة به تضامناً مع أهالي قطاع غزة خاصة بعد التصعيد الذي قامت به قوات الاحتلال الإسرائيلي بالتوسع برياَ داخل القطاع مع القصف الجوي.

كاظم الساهر يلغي حفلاته تضامناً مع غزة

وكتب كاظم الساهر تدوينة عبر حسابه الرسمي على منصة إكس، أكد فيها أن حفلاته في قطر وعمان مؤجلة إلى أجل غير مسمى ولا يمكن الاحتفال وأهل غزة تحت القصف.

وجاء نص التغريدة: "بسبب الظروف المأساوية في غزة، نضطر آسفين لتأجيل حفلي قطر وعمان إلى أجل غير مسمّى، وسيتمّ إعادة ثمن البطاقات المباعة في أقرب وقت ممكن".

كاظم الساهر يلغي حفلاته: لا احتفال وأهلنا تحت القصف

وتابع الفنان العراقي: "لمن اشترى البطاقات عبر الإنترنت، سيتم إعادة المبلغ الكامل تلقائياً إلى نفس الحساب البنكي الذي تم الشراء منه. وأما الذين اشتروا بطاقاتهم نقداً فسيتم الاتصال بهم خلال الأيام القليلة القادمة وإعادة المبلغ نقداً في نقاط البيع لدينا".

ودعى كاظم الساهر جمهوره للدعوة إلى فلسطين ليمدهم الله بالصبر: "ولا يسعنا في هذه الظروف إلا التضرع لله تعالى أن يخفف معاناة أحبتنا في فلسطين ويمدّهم بالصبر والصمود".

كاظم الساهر يتضامن مع غزة

وعبر حسابه على إنستقرام نشر صورة لشخص يقف في الضباب ويحمل العلم الفلسطيني كتب عليها: "لا احتفال وأهلنا تحت القصف، نعتذر عن عدم إقامة الحفلات في موعدها تضامناً مع أبناء فلسطين".

وتفاعل متابعو كاظم الساهر بطريقة إيجابية مع إيقافه حفلاته: "موقف عظيم من إنسان عظيم"، "لو أنت ملغتش الحفلات مين هيلغيها"، "فنان عربي أصيل عنده ضمير".

يذكر أن كاظم الساهر أعلن تضامنه مع أهالي غزة منذ بداية القصف قائلاً: "جفت الدموع ولم تجف دماء الأبرياء في غزة، يا رب، الطف بأهلنا في غزة، واشملهم جميعاً بواسع رحمتك، إنك أنت الرحمن الرحيم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار