كبرى الشركات الدولية تناقش تحديات صناعة التسويق الرقمي

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 فبراير 2018 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
كبرى الشركات الدولية تناقش تحديات صناعة التسويق الرقمي

يناقش ممثلو كبرى الشركات الدولية مثل فيسبوك و بروكتر أند غامبل و CNN في "قمة التسويق المبتكر عبر الهاتف المحمول 2018" أبرز التطورات والاتجاهات والتحديات التي يعيشها قطاع التسويق الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، في الوقت الذي تظهر تقارير متخصصة أن التكنولوجيا الرقمية سوف تستمر في دفع الابتكار في أساليب ربط العلامات التجارية مع المستهلكين، إذ تجاوز الإنفاق الإعلاني عام 2017 عبر أجهزة المحمول نظيرتها في الاجهزة المكتبية، ليصل إلى 56٪ من حيث حصة الإنفاق الإعلاني الرقمي العالمي. وسوف يرتفع الإنفاق الإعلاني عبر الهاتف المحمول خلال العام 2018 ليصل إلى 116.1 مليار دولار. فيما يتوقع أن تصل اشتراكات الهواتف الذكية إلى 4 مليارات بحلول عام 2025. وذلك وفقاً لتقرير شركة "دينتسو أيجيس" عن الانفاق الإعلاني العالمي 2017.  

وتشير التوقعات الى ان وسائل الاعلام الرقمية في العام 2018 سوف تتفوق من حيث حصة الانفاق عالميا على التلفزيون للمرة الاولى. ويتوقع ان ترتفع حصة الاعلانات الرقمية الى نسبة 37.6% من اجمالي الانفاق العالمي في 2018 , مقابل 34.8% في 2017.

وسوف تناقش "قمة التسويق المبتكر عبر الهاتف المحمول 2018" التي تنظمها شركة " مومنت انوفيشن" في العاصمة الأردنية عمان في السابع من فبراير 2018، تحت شعار "عزّز تجربة المستهلك عبر استراتيجية هاتف محمول ناجحة"، بمشاركة أكثر من 300 خبير ومتحدث من كبار التنفيذيين ومدراء التسويق الشركات الدولية والإقليمية والمحلية، أحدث الاتجاهات العالمية في صناعة التسويق الرقمي عبر الأجهزة المحمولة ودور الابتكار في تعزيز سمعة وربحية الشركات في عصر العولمة الرقمية.

وتفصيلاً قال أيمن إرشيد، الرئيس التنفيذي لشركة مومنت انوفيشن، الشركة المنظمة للقمة، إن:" قمة التسويق المبتكر عبر الهاتف المحمول 2018، تأتي استكمالاً للنجاح الذي حققته النسخة الأولى التي عقدت في مدينة دبي في دولة الامارات العربية المتحدة في 2017، لذا قررنا عقد النسخة الثانية في العاصمة الأردنية عمّان، لتكون الحدث الأكثر ثراءً من حيث المحتوى الملهم من قبل العلامات التجارية الرائدة عالمياً، ونخبة مطوري تطبيقات الهواتف المحمولة، وقادة التكنولوجيا، لمناقشة تأثير الاتجاهات السائدة والتجارب المبتكرة في الهواتف المحمولة على مجال التسويق الرقمي. وسوف نساعد المسوقين على فهم توجهات هذه الصناعة، وإلهام التفكير المبتكر، والاستجابة مع الفرص والتحديات المستقبلية للتسويق المحمول والدفع عبر الهاتف المتحرك.

وتضم قائمة المتحدثين كل من محمد جابر، مدير المبيعات والتسويق الإقليمي لباريس غاليري.  و مها البهو، المدير التنفيذي لدائرة أنظمة الدفع والعمليات المصرفية المحلية والاشتمال المالي، في المصرف المركزي في المملكة الأردنية الهاشمية. و كارولين فرج نائب رئيس شبكةCNN  الخدمات العربية. و كريستين حرب، رئيس التسويق الإقليمي "فيسبوك" الشرق الأوسط وشمال افريقيا وأفغانستان وباكستان. وروني دي بوفوار، المؤسس والرئيس تنفيذي في "ليفسترامينغ وورد سوميت".  و رولا نحاس، خبيرة استراتيجية التواصل والعلامات التجارية. و أليكس معلوف، مدير الاتصالات وسمعة الشركات، لدى بروكتر أند غامبل.

أيمن إرشيد، الرئيس التنفيذي لشركة مومنت انوفيشنكبرى الشركات الدولية تناقش تحديات صناعة التسويق الرقمي

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار