كريستيانو رونالدو يسخر من جورجينا بطريقة طريفة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 يونيو 2023
كريستيانو رونالدو يسخر من جورجينا بطريقة طريفة

تصدر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب فيديو طريف له مع شريكته عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز، ورد فعله العفوي أثناء حديثها للترويج لعلامته التجارية الجديدة للمياه المعدنية.

كريستيانو رونالدو يسخر من جورجينا رودريغيز

وظهر كريستيانو رونالد، في فيديو متداول عبر السوشيال ميديا أثناء حفل الترويج لعلامة لاعب نادي النصر السعودي التجارية في العاصمة الإسبانية مدريد وهو يقف بجانبها وينظر لها بشكل طريف مما يوحي بصدمته من حديثها.

وبدأ رونالدو في رسم تعابير مضحكة على وجهه قبل أن يوجه لها الحديث ساخراً من شيء ما قبل أن يبدأ في الضحك بينما استمرت جورجينا رودريغيز في الحديث دون أن تعره اهتماماً.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذا الفيديو الطريف على نطاق واسع، وأشاد البعض منهم بطريقة رونالدو في التعبير وخفة ظله بينما أثار الفيديو فضول البعض لمعرفة سبب سخريته.

رونالدو يتفاعل بطريقة طريفة مع جورجينا:

وخلال الحفل، ظهرت جورجينا رودريغيز بإطلالة مكونة من فستان قصير باللون الأسود وجاكيت بنفس اللون، وحذاء طويلا يصل الى الركبة، وتزينت بإكسسوارات ماسية في يدها.

جورجينا تروج لعلامة رونالدو التجارية

ونشرت جورجينا رودريغيز صورة لها عبر إنستغرام وهي في الحفل تروج للعلامة التجارية للمياه المعدنية وتمسك بيدها قارورة مياه، وعلقت على الصورة باللغة البرتغالية: "Pestana CR7 Gran Vía Madrid"، في إشارة إلى العلامة التجارية الجديدة.

وعبر كريستيانو رونالدو عن إعجابه بالمنشور الذي تروج فيه جورجينا لعلامته وعلق عليه بإيموجي على شكل قلب وقبله وهو ما ينفي الشائعات التي انتشرت خلال الفترة الماضية حول الأزمة التي يعيشها الثنائي والتي ربما تنتهي بالانفصال.

كانت صحف إسبانية ذكرت أن هناك أنباء تفيد بانفصال كريستيانو رونالدو وجورجينا على خلفية مشاهدتهما يتجادلان قبل صعودهما للطائرة، وكتبت الصحف في تقاريرها أن نجم كرة القدم البرتغالي سئم صديقته وأن الثنائي في طريقهما للانفصال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار