كارول سماحة تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الخامس

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 سبتمبر 2020
كارول سماحة تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الخامس

احتفلت الفنانة كارول سماحة بعيد ميلاد ابنتها الخامس، ونشرت صورة تجمعهما، في حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور، إنستقرام، ظهرا فيها بإطلالة بنفس اللون.

 وارتدت الفنانة اللبنانية بنطلون جينز وعليه جاكت أحمر، وارتدت ابنتها فستان بنفس اللون. وكتبت كارول سماحة في تعليقها على الصور: "عيد ميلاد تالا.. أهم إنجاز في الحياة".

كارول سماحة

طرحت الفنانة كارول سماحة قبل ساعات قليلة، اغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان، وقع قلبي، وكانت سماحة مع بداية العام الجاري واجهت أزمة طريفة، حيث وقعت كارول سماحة في مشكلة مع شرطة باريس أثناء تصويرها مشهد درامي من أغنيتها الأخيرة، مش هعيش، في شوارع العاصمة الفرنسية.

ونشرت كارول سماحة مقاطع فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع انستقرام ظهرت خلالها وهي تطل بطريقة غريبة من إحدى الشرفات وكتبت عليه: "من فرنسا تصوير مشهد درامي لأغنيتي الجديدة مش هعيش الذي أثار بلبلة كبيرة في شوارع باريس لدى المارة حيث اعتقد الناس أنني أحاول الانتحار وتدخلت الشرطة الفرنسية و قد دخل أفراد الأمن المنزل من أجل التحقيق! وأكدنا للشرطة أن الموضوع ليس إلا تمثيل مشهد خاص بفيديو كليب الجديد".

وكات أغنية، مش هعيش، آخر ما قدمته الفنانة كارول سماحة، والتي قدمتها باللهجة المصرية، من كلمات الشاعر أمير طعيمة وألحان إسلام زكي، وتوزيع ألكسندر ميساكيان.

زوج كارول سماحة

كارول سماحة هي زوجة لرجل الأعمال وليد مصطفى، حيث تزوجا في عام 2013، وأنجبت ابنتها تالا، وحملت الفنانة اللبنانية الجنسية المصرية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار