روان بن حسين تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الثاني بشكل فاخر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 فبراير 2022
روان بن حسين تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الثاني بشكل فاخر

احتفلت الفنانة والفاشينيستا الكويتية روان بن حسين بعيد ميلاد ابنتها لونا الثاني وشاركت مع جمهورها أجواء الحفل من خلال مجموعة من الصور والفيديوهات.

حفل فاخر لابنة روان بن حسين

وعبر حسابها بموقع وتطبيق إنستقرام شاركت روان المتابعين مقطع فيديو وثق لقطات مميزة من حفل عيد ميلاد ابنتها لونا الثاني، والذي ظهر بشكل فاخر وجمع عدد من أفراد العائلة والمقربين.

وارتدت روان وابنتها أزياء بألوان جميلة وتفاعل المتابعين معها وتمنوا لها سنة سعيدة والعمر الطويل.

وظهرت روان مع طفلتها لونا في لقطات مرحة وهما ترقصان مع بعضهما البعض وعبرت روان بن حسين عن سعادتها بهذا اليوم، وتمنت لطفلتها السعادة في حياتها، وتفاعل معها عدد كبير من محبيها وأصدقائها الذين عبروا عن مدى إعجابهم بأجواء عيد الميلاد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rawan Bin Hussain (@rawan)

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rawan Bin Hussain (@rawan)

ابنة روان بن حسين

كانت روان بن حسين كشفت عن هوية زوجها عقب ولادة ابنتها وذلك بعد فترة من إخفائه، ليتبين أنه رجل الأعمال الليبي يوسف مقريف الذي جمعته بها قصة حب منذ عدة شهور، ثم حدث بينهما خلاف تسبب في انفصالهما لفترة قصيرة، وبعدها تزوجا وقررا الإقامة معاً في الإمارات بعد أن أنهت هي دراستها للقانون في العاصمة البريطانية لندن. وذلك قبل أن تكتشف خيانته  لها التي تسببت في نقل مرض الورم الحليمي لها.

وعن معنى اسم ابنتها كشفت الفاشنيستا الكويتية عن أن اسم لونا هو اسم روماني لإحدى الآلهة ويعني "القمر"، مؤكدة أنها باتت تقدر والدتها كثيراً بعد أن أصبحت أماً وعرفت مقدار ما تقوم به الأمهات من أجل راحة أطفالهن.

انفصال روان بن حسين عن زوجها:

في يوليو/تموز من العام الماضي 2020 أعلنت روان بن حسين، عبر حسابها في موقع إنستغرام، انفصالها عن زوجها رجل الأعمال الليبي، يوسف المقريف، وعن الأسباب التي دفعتها للإعلان عن هذه التفاصيل في هذا الوقت بالتحديد.

وعبر خاصية "الستوري" في انستغرام كتبت الحسين منشورا قالت فيه: "زوجي هو مغتصبي، كنت سأقوم بالإبلاغ عنه بعد الاغتصاب، لكن والده تدخل وأقنعني بعدم الإبلاغ عنه مقابل أن يتزوجني فور تخرجي من الجامعة، وهذا سيجعل الأمور أسهل".

وأوضحت روان أن سبب نشرها لهذه التفاصيل هو "الحديث مؤخرا عن قضايا التحرش في العالم العربي"، فقالت: "بما أنّ الجميع صار ينشر قصص المتحرّشين، أحببتُ أن أنشر قصتي".

وذكرت روان تفاصيل عن "خيانة زوجها لها" واتهمته بنقل مرض خطير إليها من خلال "ممارسته علاقات جنسية مع بائعات هوى" على حد زعمها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار