كوني مثل النجمات واختاري فساتين السواريه على طريقة المشاهير

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 أكتوبر 2023
كوني مثل النجمات واختاري فساتين السواريه على طريقة المشاهير

سواء أكانوا سيحتفلون بحفل زفاف أو يحتفلون بزفاف أحد الأصدقاء أو لحضور مناسبة خاصة أو عامة، فإن المشاهير دائماً ما يكونون أنيقين ولهم مظهر مميز تتمناها العديد من النساء.

في هذا المقال نقدم لكِ مجموعة النجمات العربيات الأنيقات ظهروا بفساتين سواريه ساحرة بأنماط متنوعة يمكن أن تناسبك في أكثر من مناسبة، سواء كنتِ تتسوقين لحضور حفل زفاف قادم أو لسهرة أنيقة من نوع آخر، فمن المؤكد أنكِ ستجدين فكرة الفستان السواريه المثالي لهذه المناسبة.

فساتين سواريه بتصميمات مميزة 

لقد حافظت اللمسات المميزة التي يختارها المشاهير في فساتينهم على أن تدخل تاريخ الموضة، مثل النجمات الأنيقات بما في ذلك درة ومي عمر ومنى زكي وياسمين صبري والجيل القادم من مصممي الأزياء مدمنون بالمثل، حيث يقدمون فساتين مبتكرة وساحرة.

الفساتين السوداء  بأسلوب المشاهير

أصبحت الفساتين السوداء رائجة ويرتديها الجميع، ارتديها مع الكعب أو الأحذية الطويلة واختاري لمسة من التألق على الفستان الأسود الخاص بكِ وجربي أسلوب المشاهير بوضع الإكسسوارات اللامعة وتصفيفة الشعر الأنيقة.

فساتين سواريه باللون الأبيض مستوحاة من المشاهير

إذا لم تكن الفساتين السوداء مدرجة في قائمة فساتين السواريه الخاصة بكِ، فاختاري الفساتين الشتوية البيضاء، فهي مثالية لارتداء ملابس ليلة رأس السنة والحفالات الشتوية، ارتديها مع إكسسوارات فضية للحصول على أقصى قدر من التألق في موسم الحفلات هذا.

فساتين سواريه ملونة

عندما يقترب العام الجديد سيكون لديكِ تقويم مزدحم وستحتارين بالتأكيد في اختيار الفساتين المناسبة، إذا كنتِ تحبين الألوان، فاللون الأصفر ليس خياراً أساسياً، لكننا نراه على النجمات الأنيقات، من المسلم به أن الألوان الزاهية ليست مناسبة للجميع ولكن إذا كنتِ تريدين أن تبدي جريئة دون تأثير كامل، فاختاري لمسة صغيرة من الألوان مع أحد الإكسسوارات، إذا كان هذا هو الشيء الذي تفضله.

فساتين سواريه باللون الأحمر النبيذي

اختاري اللون الأحمر النبيذي لتكوني أنيقة مثل المشاهير، ستجددين مجموعة كبيرة من الفساتين باللون العنابي ظهرت بها النجمات، يمكنك أن تستلهمي منهم فساتين حفلات رأس السنة أو إذا كنتِ ذاهبة إلى حفل كوكتيل رسمي، فإن فستان السهرة النبيذي سيجعلكِ ملكة الحفل.

فساتين مزينة بالترتر

وأخيراً، عاد الفستان الكلاسيكي الآن، نحن نحب الترتر ولكن أفضل ما في الأمر هو رؤية مشاهيرنا وهم يرتدون فساتين سواريه لامعة ويحدثون ضجة كبيرة، جربي فساتين الحفلات المزينة بالترتر للحصول على أجواء مماثلة، هذه الفساتين تتألق وتلتقط الضوء وتأتي في مجموعة من الألوان، مثالية لجميع المناسبات.

فساتين باللون الأحمر

يعتبر ارتداء اللون الأحمر، الطريقة المثالية لتدفئة خزانة ملابسك، سواء كان ذلك في منتصف الشتاء أو في يوم صيفي حار، من درجات اللون النبيذي العميقة إلى درجات الألوان البرتقالية المشرقة، هناك طرق لا حصر لها لجعل المظهر الأحمر مناسباً لكِ، لقد نجح المشاهير في تثبيت هذا الاتجاه بشكل إيجابي بفساتين أنيقة يمكنك أن تستلهمي منها ما يناسبك.

فساتين وان شولدر طويلة أنيقة

تحلم كل امرأة بارتداء فستان جميل، مثل النجمات في كل حفلة، الأمر كله يتعلق بالموديلات ذات الكتف الواحد، فهي أنيقة وتعطي مظهراً ساحراً ونعتقد أنه لا يوجد أحد لم يرتده من قبل.

فساتين بألوان الباستيل 

إذا كان هناك اتجاه واحد يحبه المشاهير، فهو بلا شك ألوان الباستيل، فساتين الباستيل أنثوية ورائعة للغاية وأفضل ما في الأمر هو أنه يمكنك ارتداؤها طوال الفصول الأربعة، من فعاليات السجادة الحمراء إلى العروض الأولى للأفلام أو الحفلات، تتألق النجمات دائماً بإطلالاتهن بألوان الباستيل مثل الوردي والأزرق والأخضر الفاتح، سواء كان ذلك فستاناً قصيراً أو طويلاً، لا يمكنك أن تخطئي في ألوان الباستيل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار