أغرب أزياء الهالوين التي اختارها المشاهير

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 أكتوبر 2022 آخر تحديث: الإثنين، 30 أكتوبر 2023
أغرب أزياء الهالوين التي اختارها المشاهير

عيد الهالوين هو الوقت الوحيد من العام عندما يكون من المقبول الكشف عن شخصيتنا المتوحشة والجريئة.

إذا كنتِ تخططين لزي الهالوين Halloween المثالي، فمن المحتمل أنكِ قد تستفيدين بالفعل من بعض الإلهام الذي سنقدمه لكِ هنا، جمعنا أغرب أزياء الهالووين التي ظهر بها المشاهير ويمكنك من خلالها اختيار الزي المثالي لكِ.

لكن بغض النظر عن هذه المصادر الخيالية، هناك طريق واحد للبحث عن الأزياء لا يفشل أبداً، أزياء الهالوين التي يرتديها المشاهير، فإن التخطيط الدقيق للزي يشبه التخطيط لعرض الجوائز بمظهر السجادة الحمراء، إنها عملية تستغرق شهوراً وغالباً ما يلفت الانتباه مثل ثوب الأزياء الراقية.

أشهر أزياء الهالوين الخاصة بالمشاهير

  • لمساعدتك في البحث عن أزياء الهالوين، قمنا بتجميع مجموعة من إطلالات المشاهير التي ألهمت إطلالاتنا الخاصة على مر السنين، من الشخصيات الخيالية إلى أيقونات ثقافة البوب ​​والشخصيات التاريخية وأخرى يمكنك تسميتها كما تريدين.
  • بالطبع، لا يمكنك حتى التطرق إلى موضوع أزياء هالوين المشاهير دون التحدث عن عارضة الأزياء هايدي كلوم، التي استضافت حفلات الهالوين الخاصة بها المليئة بالمشاهير منذ مطلع الألفية، اتخذت عارضة الأزياء دورها كمشهد رئيسي للحدث الخاص بها، حيث في إحدى الحفلات ارتدت مظهراً فولاذي وفي وقت آخر ملابس الأميرة فيونا من سلسلة أفلام شريك والشخصية الكرتونية جيسيكا رابيت وشخصية الجدة وغيرها من الأزياء التي لا تصدق.

أفكار لأزياء الهالوين

غالباً ما تكون أفضل أفكار أزياء الهالوين هي تلك التي تعطي إيماءة روح الدعابة للعام حتى الآن، بالتأكيد، نحن نحب أزياء DIY السهلة والأزياء الجذابة وأيضاً أزياء الأزواج  ولكن بين الحين والآخر قد تتوقين إلى القيام بشيء مختلف في الوقت المناسب، إذا كنتِ تحصلين على هذه الأجواء في عيد الهالوين 2022، فقد وصلت إلى المكان الصحيح.

باربي وكين

بفضل عروض الأزياء الأخيرة المليء باللون الفوشية من وبالأخص عرض مجموعة Valentino عاد أسلوب Barbie core، ظهرت الممثلة مارغو روبي و Ryan Gosling في فيلم Barbie المنتظر، لم يكن هناك وقت أفضل  لتجريه هذه الأزياء للأزواج واللباس مثل الثنائي البلاستيكي.

المرأة القطة

ظهرت الممثلة Zoë Kravitz  في وقت سابق في دور Catwoman لفيلم Batman، اختاري المظهر الخفيف للسترة العلوية مع محدد العيون الحاد أو بدلاً من ذلك، أرتدي بدلة جلدية كاملة.

أزياء مسلسل House of the Dragon

يمتلئ مسلسل Game of Thrones التي طال انتظاره بأفكار أزياء خيالية يمكن تطبيقها بسهولة.

مسلسل  "Wednesday"

لا يمكن أن يكون توقيت إصدار الخريف من عرض Netflix الجديد لمسلسل  "Wednesday" المأخوذ من فيلم عائلة آدامز، جربي أسلوب جديد على أيقونة الهالووين باختيار فستان أسود مطبوع وياقة مدببة وبالطبع تصفيفة الضفائر المميزة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار