أفكار إطلالات من وحي عزة زعرور تجمع بين الأناقة والطابع العملي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 نوفمبر 2021
أفكار إطلالات من وحي عزة زعرور تجمع بين الأناقة والطابع العملي

تعد الإعلامية عزة زعرور واحدة من أشهر المذيعات في قنوات الـ 3 MBC ببرامج الأطفال، وبعد أن أعلنت مؤخراً عن خبر حملها أصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي. ولكن أكثر ما يميز عزة زعرور هي أنها تحرص على اختيار أزيائها بعناية وذلك بسبب حرصها على اختيار الملابس الكلاسيكية الأنيقة باستمرار بمختلف الأوقات ولكن كان من الواضح حبها للأزياء العملية البسيطة التي يمكن أن تكون مصدر إلهام لكل فتاة ترغب في الحصول على مظهر رائع.

الفساتين الكاجوال اختيار عزة زعرور طوال العام

كان من الواضح حب عزة زعرور إلى الفساتين العملية البسيطة الميدي أو القصيرة فهي كانت اختيارها سواء بالإطلالات الصيفية البسيطة وحتى بفصل الشتاء والخريف، لهذا حرصت على تنسيقها مع البوت الطويل والموديل مرتفع الكاحل لأنه قادر أن يعكس مظهر رائع أنيق للمرأة. لهذا لا تترددي في تجربة هذه الإطلالة لضمان مظهر رائع بمختلف الأوقات.

أفكار ملابس كلاسيكية أنيقة من عزة زعرور 

دائماً ما تحرص الإعلامية عزة زعرور على اعتماد الأزياء الرسمية الكلاسيكية الأنيقة وذلك بعيداً عن ارتداء البدل التقليدية. لهذا تحرص باستمرار على اختيار البلوزات الستان البسيطة المنسقة مع التنانير الميدي والبنطلون الأنيق مرتفع الخصر ولكن مع الانتباه على اختيار الملابس بدرجات زاهية مفعمة بالحيوية بطريقة جاءت معبرة عن شخصيتها. وهذه الطريقة يمكن أن تمنحك مظهر رائع.

اختارت عزة زعرور البليزر الرسمي ولكن حرصت على تنسيقه بشكل عصري أنيق مع البنطلون الجينز والبوت مرتفع الكاحل. أيضاً اختارت البدلة بنقوش الكاروه ولكنها حرصت على تنسيقها بطريقة عملية مميزة وذلك باعتمدها مع التوب البسيط والحذاء الذكوري الأسود. لهذا يمكنك استلهام بعض الأفكار البسيطة من إطلالتها الكلاسيكية العملية التي اختارتها.

ملابس رياضية وعملية من وحي عزة زعرور

كانت الملابس الرياضية والعملية البسيطة هي المفضلة لدى عزة زعرور. حيث اختارت الملابس الرياضية المطبوعة بشكل عصري جذاب خلال الإطلالات الصباحية والتي منحتها مظهر عملي أكثر من رائع.

اختارت عزة زعرور ارتداء الملابس العملية البسيطة مثل القمصان المنسقة مع البنطلون الكتان بلون موحد لضمان إطلالة هادئة بشكل راقي. فهذا النوع من الملابس يعكس مظهر أنيق ولكن بطريقة عملية بسيطة لهذا احرصي على تجربته للحصول على إطلالة رائعة تخطف الأنظار.

فساتين سهرة عزة زعرور لمظهر ناعم

تميزت الإعلامية عزة زعرور باختيارها المميزة في فساتين السهرة وظهر ذلك بوضوح من خلال الموديلات التي اعتمدتها في الآونة الأخيرة. حيث اعتمدت الفساتين المنفوشة بشكل أنيق جمع بين الفخامة والنعومة في آن واحد بطريقة مميزة.

حيث اعتمدت الفستان الوردي ذو الأكمام المنفوشة المنقط بطريقة عصرية بسيط، وهذه لم تكن المرة الأولى التي ترتدي فيها الفستان المنفوش ذو الأكمام المنفوخة حيث اعتمدت هذا الموديل من قبل باللون البرتقالي ولكن بشكل عصري جذاب نال إعجاب متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

اهتمت عزة زعرور باختيار موديلات الفساتين العصرية الميدي والقصيرة المنسدلة على القوام بشكل أنيق وراقي لفت الأنظار. لهذا ارتدت الفساتين الحمراء المنسدلة على القوام بشكل بسيط مع موديلات خالية من التطريزات بشكل أكثر من رائع جاء معبر عن ذوقها الخاص. 

لكن كان من الواضح أن أغلب إطلالات عزة زعرور كانت مواكبة لأحدث صيحات الموضة العالمية سواء من خلال الملابس التقليدية الكلاسيكية والعملية وحتى الفساتين. حيث ظهرت الملابس المزينة بالكرانيش والبلوزات الستان بشكل كبير من خلال الملابس. أما مع الفساتين فكانت الموديلات ذات الأكمام المنفوشة والطبقات المتعددة من أكثر التصميمات التي لفتت الأنظار بشكل كبير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار