كيف تحددين مقاس الساعة الذي يجب أن ترتديه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 يناير 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 24 يناير 2023
كيف تحددي مقاس الساعة الذي يجب أن ترتديه

سواء كنتِ تعتمدين على هاتفك لمعرفة الوقت لسنوات أو أنكِ اشتريتِ فقط ساعات من المفترض أنها مناسبة لكِ، من الممكن لا تعرفين حجم الساعة التي يجب أن ترتديها، لحسن الحظ، فإن تحديد حجم ساعتك ليس معقداً مثل معرفة حجم الخاتم وهناك قدر أكبر من المرونة في تحديد حجم الساعة نظراً لأن معظم الساعات قابلة للتعديل.

يجب أن تستغرق هذه العملية بضع دقائق فقط على الأكثر، حتى تتمكني من تحديد الحجم الذي يجب أن ترتديه والعودة للعثور على ساعة أحلامك، الأهم من ذلك، تشير الحقائق إلى أن هناك المزيد من العوامل التي يجب مراعاتها فيما يتعلق بساعات الرجال والنساء أكثر من مجرد تصميمهم.

هنا، قمنا بتغطية كل من أنماط الساعة هذه والاختلافات بينهما، حتى تتمكني من الحصول على المظهر المناسب لكِ بناءً على تفضيلاتك الشخصية.

قومي بقياس معصمك

قومي بقياس معصمك

  • أول الأشياء أولاً، أحضري شريط قياس لتحديد المسافة حول معصمك، نظراً لأن حجم الساعة يستخدم عادةً المليمترات، فستحتاج إلى التأكد من أنكِ تستخدمين الجانب المتري للقياس الخاص بكِ وتحديد محيط معصمك بالسنتيمتر أو المليمترات لمنح نفسك نقطة مرجعية أسهل.
  • بالإضافة إلى ذلك، أنه يجب عليكِ القياس مع توجيه راحة يديكِ لأعلى وتباعد أصابعك حتى تتمكني من قياس معصمك على أوسع نطاق.
  • بمجرد الانتهاء من قياس معصمك، ستحتاجين إلى مقارنة ذلك بما يُعرف بحجم هيكل الساعة وهو قطر ساعة الساعة، إذا كان معصمك على الجانب الأصغر، على سبيل المثال، فقد تفضلين ارتداء ساعة ذات هيكل أصغر حجماً وفقاً لموقع TrueFacet، تتراوح أحجام علب الساعات النسائية القياسية من 26 إلى 29 ملم، بالنسبة للرجال، يتراوح حجمها بين 37 و 39 ملم.

تعرفي على خيارات الساعة المتوفرة

تعرفي على خيارات الساعة المتوفرة

  • الوظيفة والموضة هي أيضاً اعتبارات حيوية، قد تبحثين عن ساعات فاخرة راقية تستحق ثمنها أو ساعة ذكية عالية التقنية أو ساعة أزياء تهدف فقط إلى إضافة شيء إضافي إلى مظهرك.
  • قال ريان وايت، كبير المديرين الإبداعيين في فوسيل بيردي عن نطاق حجم العلامة التجارية موضحاِ في بيان له: "في فوسيل، تتراوح مجموعة أحجام الساعات النسائية لدينا من 28 ملم إلى 38 ملم. ومع ذلك، لدينا ساعات للرجال، كبيرة الحجم ونقدم أيضاً أحجاماً أصغر عند 40 مم".
  • هذا مشابه لنقطة ناقشتها شركة Quill & Pad، حيث يمكن تسويق الساعات "النسائية" مع وضع النساء في الاعتبار، لكن لا يتم شراؤها وارتداؤها حصرياً من قبل النساء.

  • يشير موقع  TrueFacet إلى أن الأجزاء المختلفة للساعة قد تؤثر على مظهرها عند ارتدائها والتي تتضمن تفاصيل مثل عرض أو مادة حزام الساعة، لذلك، من المهم التفكير في كل ساعة على حدها لمعرفة ما إذا كانت هي المناسبة لكِ وتجربتها بنفسك قبل شرائها، إن أمكن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار