ليالي دهراب تنفعل بسبب انتقادات لزيادة وزنها وتكشف مقاسها الحالي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 يونيو 2023
ليالي دهراب تنفعل بسبب انتقادات لزيادة وزنها وتكشف مقاسها الحالي

انفعلت الفنانة الكويتية ليالي دهراب، بسبب انتقادات حول زيادة وزنها خلال الفترة الأخيرة، كما كشفت عن مقاسها الحالي بعد زيادة الوزن.

انفعال ليالي دهراب

تكررت الملحوظات التي تلقتها ليالي دهراب عبر حسابها على سناب شات، حول زيادة وزنها خلال الفترة الأخيرة، وفي بث مباشر مع الفنان أحمد النجار ظهرت ليالي وتلقت نفس الملحوظات.

وردت ليالي دهراب بانفعال على هذه الملحوظات، مؤكدة أنها تعلم جيدا أن وزنها قد زاد خلال الفترة الأخيرة وقالت: "ليالي سمنانة قسم بالله بعرف سمنانة خلاص بقى".

حاول أحمد النجار أن يهون عليها أمام المتابعين، لافتا إلى أنها طالما ترتدي نفس الملابس، فلا توجد مشكلة، لتقاطعه ليالي دهراب قائلة: "مو نفس الملابس أنا كنت إكس سمول وبعدين روحت لارج".

شاهدوا فيديو ليالي دهراب

تفاعل عدد من النشطاء مع فيديو ليالي دهراب بعد تداوله على عدد من الصفحات الفنية، مؤكدين أنه من العيب أن يتم جرح الآخرين بهذه الطريقة، وأنه لا يجب أن يترك الآخرون تعليقات مسيئة لمجرد أنهم يتابعون شخصية مشهورة لأن جميع المشاهير بالنهاية هم بشر يتأثرون.

من ناحية أخرى لفتت العلاقة بين ليالي دهراب وأحمد النجار الأنظار، إذ تساءل عدد كبير من النشطاء حول العلاقة التي تجمعهما، لأنهما يظهران معا باستمرار، كما أكد البعض أنهم ظنوا بأن ليالي والنجار متزوجان، بسبب حديثهما معا بطريقة تبدو مقربة وبدون تكليف، لينفي معجبو ليالي دهراب هذه القصة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار