كيف تختارين مقاس الأزياء المناسب لكِ؟ ردتاغ تساعدكِ!

ردتاغ تطلق خدمة مقاسك المثالي لمساعدة العملاء على اختيار أزيائهم المفضلة حسب مقاسهم المناسب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 03 نوفمبر 2021
كيف تختارين مقاس الأزياء المناسب لكِ؟ ردتاغ تساعدكِ!

تُقدِّم ردتاغ خدمة "مقاسكِ المثالي" كجزء من حملة ردتاغ #تألقي_بأجمل_ابتسامة التي تهدف إلى منح العملاء تجربة جديدة كلياً من التسوق بأسعار معقولة من خلال تعزيز مستويات الراحة والاستمتاع خلال التسوق.

خدمة "مقاسكِ المثالي" من ردتاغ:

أطلقت ردتاغ خدمة "مقاسك المثالي" الحصرية التي تولي الأولوية لراحة العملاء. حيث تدرك ردتاغ أن العثور على المقاس المثالي يعتبر مهمة صعبة على المتسوقين في كل مرة يقصدون فيها متاجر التسوق، وهذا ما دفعها لإطلاق خدمة مقاسك المثالي.

وتنفرد العلامة بتقديم هذه الخدمة بصفتها واحدة من علامات الأزياء القليلة في قطاع التجزئة المتخصص بتوفير منتجات بقيمة تنافسية في منطقة الخليج العربي! حيث تخصص العلامة في كافة متاجرها فريقاً لمساعدة العملاء في البحث عن المقاس المثالي لهم من أي قطعة تعجبهم ولا يمكنهم تحديد المقاس الأنسب لهم منها.

طريقة الاستفادة من خدمة "مقاسكِ المثالي" من ردتاغ:

تمنح خدمة مقاسك المثالي العملاء فرصة الاستمتاع بالتسوق مع ضمان العثور على القطعة الأنسب لهم. فحالما يجد العملاء التصميم الذي يفضلونه، ما عليهم سوى:

  1. التواصل مع أحد أفراد فريق العمل في المتجر وإخبارهم بالمقاس المناسب من القطعة التي يرغبون بشرائها.
  2. يمكن لأفراد فريق ردتاغ الوصول إلى معلومات حول المنتجات المتوفرة في المخازن باستخدام الأجهزة اللوحية. وسيحرص أحد أفراد الفريق على تحديد كافة المتاجر التي يتوفر فيها المقاس المناسب من القطعة، ثم تحديد أقرب متجر تتوفر فيه القطعة.
  3. تتم عملية التسديد في المتجر بعد العثور على المقاس المثالي، ويتولى المتجر توصيل القطعة مجاناً إلى منازل العملاء خلال 48 ساعة، كما تتاح إمكانية استلامها من المتجر حسب تفضيلات العميل.

تتوفر هذه الخدمة في جميع متاجر العلامة في منطقة الخليج العربي، مما يضمن للعملاء شراء أجمل الأزياء وضمان عثورهم على المقاس المناسب في أي وقت.

حملة ردتاغ #تألقي_بأجمل_ابتسامة:

تحرص ردتاغ على تخطي توقعات العملاء، وتطلق إلى جانب خدمة مقاسك المثالي مجموعةً من الخدمات الأخرى كجزءٍ من حملة #تألقي_بأجمل_ابتسامة لتوفير تجربة تسوق متكاملة وتفاعلية، وهي خدمة الاستبدال في أي وقت ومكان وخدمة خبيرة أزياء شخصية وخدمة هدية فورية وخدمة التوصيل المجاني إلى المنزل.

كما تواصل ردتاغ إطلاق مبادرات وحملات كفيلة بتوفير خدمات فريدة وتجارب شاملة، مثل برنامج ولاء ردتاغ متعدد المستويات مكافآت ردتاغ ومبادرة ردتاغ تهتم برأيكم الذي يضمن الالتزام بالرد على جميع الاستفسارات والملاحظات خلال 24 ساعة عن طريق قنوات التواصل المتعددة. وتوفر مبادرة سفراء ردتاغ للمتسوقين فرصة الاستفادة من مزايا إضافية، من خلال الانضمام إلى مجتمع العلامة وتسليط الضوء على عروضها وتجاربها المتميزة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار