احصلي على حواجب كثيفة وملفتة بدقيقة واحدة

طريقة رسم الحواجب الكثيفه بالصور

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 13 سبتمبر 2017
احصلي على حواجب كثيفة وملفتة بدقيقة واحدة

تتمنّى كلّ النّساء لو ولدن بحاجبين كثيفين، ولكن لم تعد الحواجب الكثيفة حلماً بعد الآن بفضل المكياج. فكل ما أنت بحاجة له هو قلم تحديد الحواجب لتعبئة كل المناطق الخفيفة، خاصّةً وإن كنت قد أزلتِ بضع شعيرات من دون قصد! 
حيث أصبحت موضة الحواجب الكثيفة رائجة جداً، كما تفضلها النجمات للحصول على إطلالة ملفتة. فالحواجب المحددة والعريضة تبرز جمال الوجه بشكل عام والعيون بشكل خاص.

والآن أصبح بإمكانكِ مواكبة هذه الموضة بفضل ميبيلين نيويورك، الّتي تقدّم لكِ قلم تحديد الحواجب Brow Satin Smoothing Duo. إستعمليه لتعبئة الفراغات، ورسم وتحديد حاجبيكِ بطريقة طبيعيّة، وسهلة.

 
طريقة رسم الحواجب الكثيفه بالصور:

طريقة رسم الحواجب الكثيفه بالصور:  

الخطوة الأولى: 
أفضل طريقة للبدء برسم الحاجبين هي تحديد أوّل الحاجب، قوس الحاجب، وآخره.
 
الخطوة الثّانية: 
بواسطة قلم Brow Satin Smoothing Duo، أرسمي خطوط رفيعة باتّجاه الشّعيرات لملء الفراغات. بهذه الطّريقة ستبدو رسمة الحاجب طبيعيّة.
 
الخطوة الرّابعة:  
والآن، أدخلي الفرشاة الموجودة في الطّرف الآخر داخل الغطاء واملئيها بالبودرة الموجودة بداخله. بعد ذلك مرّريها على حاجبيكِ لتخفيف حدّة الخطوط الّتي رسمتها سابقاً وتمتعي بمظهر طبيعي وناعم.

اكتشفي أيضاً: كيف تحصلين على رسمة حواجب طبيعية مناسبة لوجهك؟
 
لا تنسي أبدًا أنّه للحصول على مكياج عينين لا مثيل له، يجب عليك تحديد ورسم حاجبيكِ لإبراز جمال عينيكِ. فالحواجب هي المفتاح السّحري الّذي يكمّل مكياجك ويسلّط الأضواء على إطلالتكِ المميّزة دائمًا. أصبح لديكِ الآن القلم المثالي الّذي سيمنحكِ رسمة حواجب كثيفة لا مثيل لها!

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار