كيف ترتدين الليجنجز لمختلف الأوقات والمناسبات؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 ديسمبر 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
كيف ترتدين الليجنجز لمختلف الأوقات والمناسبات؟

    ثمة سؤال لا ينفكِ يتردّد: كيف أرتدي الليجنجز لمختلف الأوقات والمناسبات وبغضّ النظر عن مدى رسميّتها أو طابعها الشبابي؟

كثيرات منا يتمنين لو كان بوسعهن العيش بهذه الليجنجز؛ لشدة ما هي دافئة وناعمة مريحة. من خلال اتباع بعض النصائح ستصبحين قادرة على ارتداء هذه الليجنجز في أي وقت كان: أثناء النهار أو العمل أو في سهرة أو مساء خاص.

- في عطلة نهاية الأسبوع: سيكون أي ليجنجز ملائماً. اختاري ليجنجز انسيابي وبلون ملائم إن اضطررت للخروج إلى مكان عام وارتدي فوقه وشاحاً من الصوف أو التريكو وانتعلي حذاءً طويلاً. لا تنسي قطعة الاكسسوار الناعمة التي تلائم الطابع اليومي. ستضمن لكِ هذه الطلة طابعاً شبابياً وكلاسيكياً في الوقت ذاته.

- في العمل: اختاري ليجنجز بنوعية قماش أسمك قليلاً، ولا بأس أن يكون فيه تفاصيل من قبيل النقشات. اختاري لوناً رائقاً ومميزاً للعمل مثل الزيتي الغامق. ونسّقيه مع قطع أكثر كلاسيكية؛ ليكون ملائماً لأجواء العمل مثل القميص المقلّم والجاكيت الطويل قليلاً، والذي يخفي المؤخرة. اختاري حقيبة جلدية أنيقة وحذاءً كلاسيكياً يصلح للعمل.

- للمساء: اختاري الليجنجز الذي يراوح بين قوام البنطال والليجنجز الملتصق بالجسد. تجنبي القطن؛ لتكون طلّتك ملائمة للسهرات أكثر . اختاري الجلد على سبيل المثال. ولا تنسي الاكسسوارات اللامعة والحقيبة ذات اللمسة المعدنية الفاخرة. انتعلي حذاءً من الشمواه الأسود قصير العنق.