موضة المجوهرات الذهبية التي تحتاجها كل امرأة لإطلالة أنيقة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 يناير 2021 آخر تحديث: الأحد، 24 يناير 2021
موضة المجوهرات الذهبية  التي تحتاجها كل امرأة لإطلالة أنيقة

إذا كنتِ تتابعين موضة المجوهرات على الـInstagram، فأنتِ تعلمين أن مجموعة المجوهرات هي شيء يستحق المشاهدة، حتى عندما ترتدي ملابس رياضية أو ملابس سباحة، فإن إطلالات فتيات الموضة والمشاهير دائماً ما تتساقط في الذهب والماس. 
أقراط حلقية وخواتم سميكة وطبقات من السلاسل، هي دليل حي على أن موضة المجوهرات الذهبية الجريئة قد طغت على صيحات المجوهرات الرائعة في المواسم الماضية.

لقد غوصنا بعمق في صفحات الـ Instagram الملئية بالصور ووجدنا الكثير من اللقطات المقربة للمجوهرات والتي سنرتدي الكثير منها يومياً، هناك 7 اتجاهات مجوهرات رئيسية سينسخها الناس في عام 2021 .  
قومي بالتمرير لمعرفة أيهما المفضل لكِ، بناءً على المجموعات التي شاهدناها بكثرة وأي منها يجب تخطيها الآن إذا كنتِ تهتمين.


قلادات ذهبية متعرجة "Herringbone Necklaces" بدلاً من قلادة واحدة

قلادات ذهبية متعرجة بدلاً من قلادة واحدة

ترتدي فتيات الموضة دائماً عقداً متعرجاً ذهبياً مسطحاً مع سلاسل أخرى وهذا الأسلوب يبرز مظهرك حقاً، إنها تلتقط الضوء جيداً وهي خروج منعش عن قلادات السلسلة الواحدة (رغم أننا نفضلها أيضاً).


أقراط ذهبية مكتنزة بدلاً من اللؤلؤ

أقراط ذهبية حلقات مكتنزة بدلاً من اللؤلؤنادراً ما يظهر الجميع على اللإنستقرام بدون أطواق ذهبية كبيرة ونحب أن نقوم بإقرانها بمجوهرات جريئة أخرى، إنها الأجواء التي نحتاجها الآن.

خاتم ذهبي ملفوف بدلاً من الخواتم المتعددة

خاتم ذهبي ملفوف بدلاً من الخواتم المتعددة

في حين أن خواتم الخطبة والزفاف المذهلة، هي بالتأكيد النقطة المحورية في اليد، فإنها غالباً ما تُرى بحلقات ملفوفة رائعة تكملها تماماً. 

أساور الكلمة المطرز "Beaded Word Bracelets" بدلاً من مجوهرات معدنية

أساور الكلمة المطرز "Beaded Word Bracelets" بدلاً من مجوهرات مقلدة معدنية

إذا قمتِ بتكبير حجم بعض صور فتيات الموضة والمشاهر ستجدين زوجاً من الأساور المزخرفة بالخرز، إضافة ممتعة إلى تنظيم مجوهراتك ومع ذلك، فهي ستستمر مدى الحياة بدلاً من المجوهرات المعدنية.

قلادات العملة بدلاً من الـ Charms

قلادات العملة بدلاً من الـ Charmsعلى الرغم من أن موضة المجوهرات المزينة بالـ Charms تبدو رائعة، إلا أن الجميع يتخطاها في الوقت الحالي لصالح قلادة مصنوعة من العملات المعدنية.


ساعة ذهبية بدلاً من الفضية
ساعة ذهبية بدلاً من الفضية

ساعات رولكس المشاهير الذهبية أصبحت دعامة أساسية في معصمهما وهي تنسجم تماماً مع باقي القطع الذهبية.

سلاسل ذهبية مكتنزة بدلاً من الأحجار الملونة

سلاسل ذهبية مكتنزة بدلاً من الأحجار الملونة

من المؤكد أن الشعبية المستمرة لقلائد السلسلة الجريئة معتمدة جزئياً للمشاهير الذين يقومون بتكديسها على أساس يومي، كما ترون هنا، إنها أسهل طريقة لجعل الزي يبدو رائعاً. 

يمكنك أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا مشاهدة آخر صيحات الموضة لهذا العام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار