كيف ترتدين مجموعة الأزياء مع "الطبقات" هذا الموسم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 ديسمبر 2020
كيف ترتدين مجموعة الأزياء مع "الطبقات" هذا الموسم

إذا كنتِ تعتقدين أن وضع الطبقات يتعلق فقط بالقمصان والمعاطف، فربما لا تعلمين الحيل الجديدة من تنسيق الأزياء أو على الأقل تعيشين، خزانة ملابسك في سن المراهقة.

على مدار المواسم القليلة الماضية، اتخذت مجموعة الأزياء مفهوماً مثل رياضة أولمبية، حيث تفوقت على بعضها البعض باستمرار بطبقات " أكثر " في تشكيلات غير متوقعة وماذا عن موسم الأعياد القادم، "الافتراضي" إلى حد كبير، الآن هو الوقت المثالي لتجربة مستويات مختلفة من الطبقات قبل مواجهتها في العالم الحقيقي.

فيما يلي تقنيات الطبقات، للانضمام إلى اتجاهات هذا الموسم.

المعطف المزدوج

المعطف المزدوج

أسلوب لا يحتاج إلى تفسير نسبياً، أسلوب الطبقات هذا ليس أسلوباً لضعاف القلوب، إنها أيضاً ليست واحدة لقضاء فترة ما بعد الظهيرة المعتدلة ولكن من الأفضل توفيرها لتلك الأيام حيث يوجد برودة حقيقية، إنها قابلة للتطبيق بمجرد انتهاء الشتاء، من خلال وضع معطف فوق سترة بدلاً من معطف على معطف.

الكم الطويل

الكم الطويلمن المحتمل أن تكون واحدة من أكثر تقنيات الطبقات شيوعاً، الأكمام الطويلة، سواء كانت ذات رقبة دائرية أو هاي كول أو على شكل V، هي واحدة من تلك القطع التي لم يتم تقديرها والتي تجعل جميع فساتينك الصيفية تقريباً قطع مناسبة للخريف والشتاء وخلافاً للاعتقاد السائد، فإنه لا يجعلهم بالضرورة يبدون غير رسميين.

الهاي كول تحت فستان قصير مع حذاء شتوي يعمل بشكل مثالي.

السلسلة المتعددة

السلسلة المتعددةنعم، لقد شقت الطبقات طريقها إلى صناديق المجوهرات لدينا وعلى الرغم من أنه قد يبدو كما لو أن مجموعة الأزياء ترمي بشكل عشوائي محتوياتها بالكامل مرة واحدة، إلا أنه يوجد في الواقع فن منسق بدقة عندما يتعلق الأمر بالقلادات.

يجب أن تكون جميع السلاسل ذات أطوال مختلفة ويفضل أن تكون متدرجة نسبياً ومن الناحية المثالية ذات نمط مختلف.

الفستان فوق البنطلون 

الفستان فوق البنطلون 
موضة الفستان فوق البنطلون أصبحت شائعة بشكل متزايد في تلك الأيام التي لا يكون فيها الطقس متأكداً تماماً مما يفعله، يجب أن تكون خطوط الفستان متوسطة الطول ولكن هذا يتعلق بها من حيث القواعد.

تعمل فساتين القميص بشكل جيد بشكل خاص، حيث يمكن ترك أزرار النصف السفلي متداخلة ومتدفقة، مما يجعل المظهر أقل ثقلاً بفضل نظرة خاطفة على الساق أثناء المشي.

ارتداء الحذاء فوق البنطلون

ارتداء الحذاء فوق البنطلونيعد التفاف الكاحل أحد أكثر تقنيات الطبقات الاتجاهية وهو اتجاه ظهر بشكل كبير خلال الموسمين الماضيين، القطع التي يجب اقتنائها هي عبارة عن صندل مشدود وبنطلون واسع الساق وعلى عكس المظهر التقليدي الذي نرتديه البنطلون فوق الصندل، فإن أحزمة الحذاء تلف "حول" ساق البنطلون لخلق سوار عصري.

وضع كنزة إضافية

https://www.instagram.com/p/B1MhTSwlaTh/?utm_source=ig_embedواحدة من الكلاسيكيات الحديثة هي الـ "Shrobe" قميصاً من النوع الثقيل ملفوفاً على الكتفين وغالباً ما يكون مربوطاً معاً عند الذراعين في مظهر يذكرنا بالطريقة التي كنا نلفها حول خصورنا كمراهقين.

ما كان في السابق مجرد خطوة عملية كطريقة لحمل كنزة احتياطية مع الحفاظ على عدم استخدام يديك، فقد أصبح إضافة ملابس متعمدة للغاية في حد ذاتها، مع إضافة قميص من النوع الثقيل متعدد الطبقات مزيداً من الانعزال الأنيق.