قطع تستحق الامتلاك إذا كنتِ ترتدين اليجينز بكثرة هذا الموسم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 يناير 2021
قطع تستحق الامتلاك إذا كنتِ ترتدين اليجينز بكثرة هذا الموسم

إذا كنتِ تخططين لارتداء الليجينز Leggings هذا العام وتخططين لدمج البنطلون القابل للتمدد في تناوبك في عام 2021، فإن ما سيأتي في طريقك سيكون ذا أهمية قصوى. 
نحن هنا لنشاركك مجموعة من أفكار التنسيق مع الليجينز، على وجه التحديد، نحن نركز على القطع المحددة التي تبدو أنيقة بشكل خاص مع البناطيل الليجينز في الوقت الحالي.

بالطبع، يمكنك إقران عدد قليل من العناصر مع الليجينز ولكن هذا التعديل هو الذي يمكن أن يجعل العنصر الأساسي يبدو مرتفعاً ومتقدماً بشكل خاص، نحن نتحدث عن كل شيء من التصميمات المريحة للتريكو إلى خيارات الخياطة القوية.

هناك أيضاً اختيارات التسوق المنتشرة في جميع الأنحاء، إذا كنتِ في حالة مزاجية لإضافة شيء جديد إلى خزانة ملابسك وبالطبع، يمكنك إقران عدد قليل من القطع مع الليجينز ولكن هذا التعديل هو الذي يمكن أن يجعل القطعة الأساسية تبدو مرتفعةومتقدمة بشكل خاص، كل شيء بالتأكيد ستجدينه في خزانة ملابسك إلى خيارات الخياطة القوية.

مع وضع كل ذلك في الاعتبار، استمر في التمرير للتحقق من القليل من الإلهام البصري الذي يعرض القطع التي قد ستحق اقتنائها إذا كنتِ سترتدين الليجينز العام المقبل.  هناك أيضاً اختيارات التسوق المنتشرة في جميع الأنحاء أيضاً إذا كنتِ في حالة مزاجية لإضافة شيء جديد إلى خزانة ملابسك. 

سترة بليزر Blazer  

سترة بليزر Blazer  

تضفي السترة العصرية الرقي السلس على أي مجموعة، بما في ذلك البليزر الأنيق.

أحذية مكتنزة 

أحذية مكتنزة تبدو الأحذية المسطحة الكبيرة هي واحدة من تصاميم الأحذية الرئيسية في الوقت الحالي والتي تأخذ بينما يعمل الأسلوب بشكل لا تشوبه شائبة مع الجينز والتنانير، تبدو الأحذية أنيقة للغاية مع الليجينز، اجعليه مدسوساً في الداخل أيضاً. 

سترة فيست

سترة فيست

يستمر عشاق الموضة في تبني السترة الفيست كخيار أساسي عصري، نحن نحب فكرة تنسيق إطلالة مع تي شيرت وليجينز لمظهر غير رسمي. 

ليجينز مع معطف طويل 

ليجينز مع معطف طويل 

ارتقي بأي ملابس إلى المستوى التالي مع إضافة معطف ماكسي أنيق. 

قميص أبيض 

قميص أبيضللحصول على مظهر بسيط وانسيابي، ضعي في اعتبارك ارتداء الليجينز مع قميص أنيق واسع، لا سيما النمط الضخم.

يمكنك أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا مشاهدة آخر صيحات الأزياء وموضة الاكسسوارات لهذا الموسم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار