طبّقي الآيلاينر الفرنسي بدقيقة واحدة!

طريقة رسم الكحل الفرنسي للمبتدئات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 أكتوبر 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 08 نوفمبر 2017
طريقة رسم الكحل الفرنسي للمبتدئات

يختلف المكياج الفرنسي عن غيره من أنواع المكياج، بأنه ناعم وبسيط إلى أبعد الحدود. فإن كنتِ من اللّواتي يفضّلن الإطلالات الناعمة والطّبيعية، عليكِ إذاً معرفة خطوات رسم الآيلاينر الفرنسي الذي يمكنك الحصول عليه بدقيقة واحدة والانطلاق بإطلالة جميلة ونضرة. 

حيث يُعرف الكحل الفرنسي بسهولة تطبيقه لاسيما وأنه لا يحتاج سوى لتحديد جفن العين المتحرّك بخط رفيع ينتهي بذنب صغير يرفع نظرة العين، بينما تتطلّب رسمات الآيلاينر الأخرى تحديد خط المدمع والجفن الداخلي من العين إضافة إلى تحديد الجفن السّفلي بخط عريض.

لذا يقدم لكِ خبراء تجميل ميبيلين نيويورك خطوات وحيل تطبيق الآيلاينر الفرنسي لتسليط الضوء على عيونك بخطوات بسيطة.


اكتشفي: كيف ترسمين الايلاينر حسب شكل عينيك؟

طريقة رسم الكحل الفرنسي للمبتدئات
 

طريقة رسم الكحل الفرنسي للمبتدئات بخطوات سهلة وسريعة:

 
1. تطبيق الماسكارا: 

قبل رسم الآيلاينر الفرنسي؛ ابدئي بتطبيق الماسكارا بطبقات عدّة فسماكة الرّموش ستساعد في رسم الخط بأسلوب ناعم وسريع، ضعي طبقتين من ماسكارا Lash Sensational Mascara من Maybelline على رموشك وانتظري لدقيقتين أو ثلاث حتى تجف.

2. رسم الآيلاينر الفرنسي:

بعد التّأكد من جفاف الرّموش؛ استخدمي قلم الآيلاينر Master Ink لرسم خط الآيلاينر الرّفيع من خلال تعليم حدود الرّموش ولا تنسي بأن تضيفي خطاً مائلاً صغيراً للأعلى عند آخر العين.

3. الكونسيلر:

ننصحك بتطبيق Dream Lumi Touch Illuminating Concealer تحت العيون لتسليط الضوء عليها لنظرة فرنسية ساحرة!


بهذه الخطوات السريعة والبسيطة يمكنكِ الحصول على رسمة آيلاينر فرنسي ناعمة وجذابة، اعتمديها لتتألقي بمكياج نهاري ناعم أو مكياج سهرة أنيق وبسيط