كيفية اختيار حقيبة مناسبة لكل يوم

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 مارس 2023
كيفية اختيار حقيبة مناسبة لكل يوم

من الرائع أن يكون لديكِ مجموعة من حقائب اليد الجميلة، لكن امتلاك مجموعة كبيرة يتطلب إنفاق الكثير من المال، قد يكون هذا مناسباً إذا كان لديكِ ميزانية كافية، ولكن ماذا لو لم تكن لديكِ هذه الميزانية؟

في الحقيقة، لا تكمل الحقائب المفضلة للفتيات مظهرهن فحسب، بل تخزن أيضاً أشياء مهمة للمهام اليومية، حتى إذا كنتِ ترغبين في تحديث مجموعتك من الإكسسوارات العصرية كل موسم، يجب أن يكون لديكِ حقيبة واحدة على الأقل واسعة وعملية ومتعددة الاستخدامات في خزانة ملابسك لأي مناسبة.

لذا نشارك معكِ اليوم هذه النصائح حول كيفية اختيار الحقيبة المناسبة لكِ بحسب احتياجاتك اليومية، إذ يمكنك اختيار حقيبة يد للاستخدام اليومي، لكن لا نعدك بأن جميع الحقائب ستكون رخيصة الثمن، ولكنها ستكون مناسبة وبجودة عالية.

توافق الحقيبة مع الملابس والاحتياجات

توافق الحقيبة مع ملابسك واحتياجاتك

ابحثي عن الأشياء التي ترتدينها كثيراً بشكل يومي، وبناءً على الألوان والاستايل، اختاري طراز الحقيبة المناسب، حاولي العثور على واحدة يمكن ارتداؤها مع أي شيء في خزانة ملابسك، وتعتبر الموديلات الكلاسيكية المحايدة في هذه الحالة هي الخيار الأفضل.

مراعاة حجم الحقيبة

مرعاة حجم الحقيبة

فكري جيداً في حجم الحقيبة التي تحتاجينها بالفعل قبل الشراء، على سبيل المثال، اختيار الموديل الكبير جداً دون احتياج حقيقي سيكون مزعجاً.

أما اختيار الحقيبة الصغيرة جداً، فقد يعني أنك سوف تضطرين إلى حمل حقيبة أخرى معكِ أكبر حجماً، إذا كنتِ تحملين مستندات أو جهاز كمبيوتر محمول معكِ في كثير من الأحيان.

فكري في هذه الأشياء جيداً على أنها أساسية ومهمة جداً ويجب مراعاتها عند اختيار الحقيبة.

اللمسات الوظيفية للحقيبة

اللمسات الوظيفية للحقيبة

تكمن قيمة الحقيبة في قدرتها على الاحتفاظ بجميع مستلزماتك الأساسية، انتبهي إلى وجود جيوب التخزين والقدرة على الاحتفاظ بجواز سفرك وأموالك بقفل ومفتاح، بالإضافة إلى النقاط الأخرى التي تجعل الاستخدام اليومي للحقيبة أكثر ملاءمة.

التصميم البسيط للحقيبة

التصميم البسيط للحقيبة

يمكن أن تكون الحقيبة الملونة أو ذات التصميمات البارزة غير عملية لكل الأوقات، فمثلاً عند الذهاب إلى العمل أو التسوق، سيكون يجب الالتزام بقواعد لباس أكثر صرامة، فاتركي الحقيبة المميزة للمناسبات، واختاري تصميماً بسيطاً دون تفاصيل غير ضرورية كنموذج لكل يوم.

جودة خامات الحقيبة

جودة الحقيبة

سترغبين في ارتداء حقيبة جميلة متعددة الاستخدامات كل يوم، مما يعني أن النموذج المثالي يجب أن يتحمل كل الاختبارات القاسية التي يمكن أن تتعرضي لها.

عند اختيار الحقيبة، انتبهي للخامات والملحقات والزينة والملمس والسحاب، إذ تدوم بعض أنواع الجلد لفترة أطول من الأنواع الأخرى، ومن الأفضل دائماً شراء حقيبة غالية الثمن، سيكون هذh أفضل من التخلص من الحقيبة كل موسم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار