كيفية تحضير حقيبة سفرك المحمولة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 يوليو 2022
كيفية تحضير حقيبة سفرك المحمولة

هل قمتي بتحديد وجهة السفر التالية، فإذا فكرتي في الذهاب إلى مغامرة جديدة وسط الجبال والحدائق وتجربة روح المغامرة، بعيداً عن الشواطئ والأماكن التاريخية، حيث تكون الخطوة التالية هي تنظيم جميع الأساسيات قبل أن تنطلقِ في رحلتك. لا تشمل أساسيات المغامرة حقائب الأمتعة وأدوات الزينة فحسب، بل تشمل أيضًا مجموعة من المنتجات من الأدوات إلى الرعاية الصحية، لقد قمنا بعمل قائمة ببعض أساسيات السفر التي يجب عليك شراؤها قبل الذهاب في رحلتك للحصول على رحلة أمنة وسلسة ودون انقطاع. هذه هي المنتجات التي تتراوح من الخيارات الصديقة للجيب إلى تلك باهظة الثمن.

عناصر أساسية لإضافتها إلى قائمة سفرك

مقياس وزن الأمتعة

نحن على يقين من أن حمل ميزان لا يجب أن يكون قد تجاوز قائمة أساسيات السفر الخاصة بك. أثناء السفر عن طريق الجو، سيمكنك الحصول على ميزان محمول من عدم تجاوز حدود الأمتعة. حاول العثور على المنتج المثالي الذي يناسب احتياجاتك من بين مجموعة واسعة من المنتجات المتاحة في السوق.

بوصلة للإتجاهات

نحن نتحدث عن بوصلة البحار التي لم تكن جزءًا من حياتنا منذ عقود. ولكن عند القيام بمغامرة، قد لا تعمل شبكة الهواتف المحمولة الخاصة بك دائمًا. يعد حمل البوصلة طريقة مدرسية قديمة للعثور على المواقع وقد يكون مفيدًا.

مناظير

في رحلة المغامرة أو الرحلات، تعتبر مشاهدة النباتات والحيوانات أفضل عوامل الجذب. من المؤكد أن النظر إلى الطيور والحيوانات والحشرات في بيئتها الطبيعية سيعزز تجربة سفرك. لذلك لا تنس أن تحمل زوجًا من المناظير في رحلتك.

محول السفر الدولي

يُنصح دائمًا بوضع أحكام للطوارئ. في حالة عدم توفير مرفق السكن الذي تقيم فيه لشحن أداتك، فقد يتسبب ذلك في مشكلة لا داعي لها. لذا، احمل معك محول السفر الدولي الذي سيمكنك من شحن أجهزتك بسهولة مثل أي مرفق متاح.

أجهزة تنقية المياه المحمولة

هناك عدد قليل من خيارات أجهزة التنقية المحمولة المتوفرة في السوق والتي ستمكنك من تصفية المياه أثناء التنقل. نظرًا لأن رحلات المغامرات لا تضمن عادةً الحصول على مياه شرب نظيفة، كما أنه من غير الممكن شراء المياه المعدنية أثناء التنقل، فقد يكون جهاز تنقية المياه المحمول مفيدًا.

حقيبة غسيل محمولة

هل سمعت عن الغسيل المحمول من قبل، تساعدك آلات الغسيل الصغيرة والخفيفة الوزن هذه على تنظيف الملابس المتسخة الصلبة. سيكون حمل حقيبة سفر ضخمة أمرًا مرهقًا في رحلة مغامرة، كما أن غسل الملابس يمثل صداعًا آخر. لذا احمل حقيبة غسيل محمولة قبل التوجه في رحلة المغامرة.

باور بانك محمول

نحن نعلم أنه أحد الأشياء الشائعة التي يجب إضافتها إلى قائمة السفر ولكنه أيضًا شيء يسهل نسيانه. احمل دائمًا باور بانك محمول خفيف الوزن ومشحون بالكامل حتى لا تنفد الطاقة أبدًا لتوصيل أجهزة الطوارئ الخاصة بك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار