كيفية تنسيق البنطلون التريكو مع الملابس بالخريف والشتاء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021
كيفية تنسيق البنطلون التريكو مع الملابس بالخريف والشتاء

يعد البنطلون التريكو من القطع المميزة التي لفتت أنظارنا بشكل كبير مع إطلالات النجمات والفاشينيستا في الآونة الأخيرة. وبرغم أنه من السهل تنسيق البنطلون التريكو مع الملابس إلا أن هناك الكثير من الفتيات تشعر بالحيرة عند اختياره وتتخوف من اعتماده تجنباً للحصول على إطلالة سيئة أو غير متناسقة. 

لذلك جمعنا لكِ أفكار متنوعة لتنسيق البنطلون التريكو مع الملابس بحيث يمكنك الحصول على إطلالة رائعة بشكل بسيط يعكس مظهر جذاب لكِ. وفي نفس الوقت اختيار التصميم الذي يتناسب مع شكل قوامك لضمان إطلالة تنافس الفاشينيستا.

موضة البنطلون التريكو هذا الشتاء

لازالت موضة البناطيل التريكو متصدرة صيحات الموضة لموسم خريف وشتاء 2021-2022. وذلك بعد أن ظهرت بشكل كبير وقت انتشار فيروس كورونا وذلك لأنها من القطع التي يمكن أن تعكس شعورك بالراحة بطريقة أكثر من رائعة وفي نفس الوقت تمنحك مظهر أنيق مثل الملابس الرياضية.

حيث تم التركيز على تقديم البنطلون التريكو بعدة أشكال سواء بالموديل من ذو القصة المستقيمة القصير الذي يسمى بالـ Culotte Pants أو من خلال تصميم الشارلستون الذي كان الأكثر روجاً والمفضل لدى الفاشينيستا. إلى جانب ظهور الموديلات الضيقة التي دائماً ما تعكس مظهر عصري جذاب بطريقة مميزة.

اختيار البنطلون التريكو حسب قوامك

يجب الحرص جيداً على اختيار تصميم البنطلون التريكو الذي يتناسب مع شكل قوامك فهذه القاعدة الأساسية لاختياره وذلك لضمان الحصول على مظهر رائع بدون أخطاء. لتجنب إظهار عيوب القوام بدلاً من مميزاته.

  • جسم الكمثرى: إن كنت من أصحاب الجسم الكمثري اختياري البنطلون التريكو الواسع بتصميم الـ Culotte Pants أو الواسع بقصة بسيطة. وذلك لتجنب تحديد الأرداف الممتلئة. أما إن كنت نحيفة اختاري البنطلون الشارلستون الذي سوف يمنحك مظهر رائع.
  • جسم التفاحة: إن كنت تبحثين عن تصميم بنطلون تريكو يناسب جسمك التفاحة اختاري البنطلون الواسع الذي يتميز بخصر مرتفع. ولكن احرصي على تنسيقه مع ملابس طويلة تغطي منطقة البطن.
  • جسم المستطيل: يعد البنطلون الشارلستون التريكو واحد من أفضل الموديلات التي يمكنك اختيارها وذلك إن كنت من أصحاب جسم المستطيل. وذلك لأنه سوف يساعده في إضافة منحنيات للجسم بشكل مميز وساحر.
  • جسم المثلث المقلوب: تعد أغلب موديلات البنطلونات التريكو مناسبة لكِ وذلك بداية من التصميم الواسع البسيط والبنطلون التريكو الـ Culotte Pants وحى الموديل الشارلستون. وذلك لأنه سوف يساعدك في إخفاء نحافة الجزء السفلي من الجسم.
  • جسم الساعة الرملية: يعد البنطلون التريكو من القطع المناسبة لكِ ولكن ذلك في حالة أنك تملكين جسم رشيق وليس ممتلئ. وحينها يمكنك اختيار التصميم الذي يتناسب مع ذوقك لأنه سيكون مناسب لقوامك.

أسهل طرق لتنسيق البنطلون التريكو

إن كنت تبحثين عن طريقة بسيطة وسهلة لاعتماد البنطلون التريكو في فصل الخريف أو الشتاء هو اعتماد أزياء موحدة من الأنسجة المحبوكة من نفس اللون. فلن تبذلي وقتها أي مجهود في اختيار وتنسيق الملابس. ويكفيك ارتداء معه حذاء رياضي باللون الأبيض أو الأسود وستكون إطلالتك رائعة.

تنسيق البنطلون التريكو مع السترات

إن كنت تترددين من ارتداء البنطلون التريكو مع الملابس الشتوية خوفاً من الشعور بالبرد يمكنك إضافة إليه المعاطف الكلاسيكية أو العملية لأنه سوف يعكس مظهر عملي رائع لكِ. أيضاً يعد الجاكيت الجلد من القطع الرائعة لأنه سوف يعكس مظهر عصري مميز. أما البليزر سوف يضيف لكِ إطلالة رسمية أنيقة بشكل عصري.

تنسيق البنطلون التريكو مع الأحذية

يمكنك الإبداع في تنسيق البنطلون التريكو مع الأحذية الرياضية باللون الأبيض وذلك للحصول على إطلالة عصرية. أما إن كنت ترغبين في إضافة لإطلالتك مزيد من الأناقة اختاري البوت خاصة مع البنطلون التريكو القصير أو الذي يكشف عن جزء من الكاحل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار