كيفية اختيار البليزر حسب القوام وطرق تنسيقه هذا الشتاء مع الملابس

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 ديسمبر 2021
كيفية اختيار البليزر حسب القوام وطرق تنسيقه هذا الشتاء مع الملابس

يعد البليزر الرسمي واحد من القطع الأساسية في خزانة كل امرأة خاصة التي ترغب في الحصول على إطلالة أنيقة دائماً. ولكن يختلف البليزر الشتوي عن الصيفي سواء من حيث الخامة أو التصميم الذي يصبح أكثر أناقة وبألوان داكنة ونقوش كلاسيكية. ولضمان الحصول على إطلالة رائعة طوال العام قررنا أن نساعدك في اختيار وتنسيق البليزر الشتوي مع ملابسك بالطريقة التي تتناسب معك وتعكس مظهر رائع لكِ.

نصائح لاختيار البليزر حسب القوام

إن كنت تريدين الحصول على إطلالة موفقة مثل المشاهير فيجب التركيز على اختيار تصميم البليزر تبعاً لشكل قوامك، وهذه الطريقة هي القاعدة الأساسية التي يجب الاعتماد عليها. وذلك لأنها تساعدك في الحصول على إطلالة رائعة تتناسب مع شكل قوامك لضمان إطلالة موفقة بدون أي أخطاء.

  • جسم الكمثرى: إن كنت تبحثين عن تصميم البليزر الذي يتناسب مع شكل الجسم الكمثرى، فاحرصي على اقتناء التصميم الذي يتميز بأكمام منفوخة أو بارزة. أيضاً يمكنك اختيار البليزر الفضفاض مع الملابس الشتوية لأنه سوف يمنحك إطلالة متناسقة.
  • جسم التفاحة: يمكنك اختيار البليزر الفضفاضة بقصة الـ Oversized أو بالموديل التقليدي للحصول على إطلالة متناسقة بطريقة بسيطة. لكن احرصي على تنسيقه مع بنطلون أو تنورة مرتفعة الخصر. كما يمكنك تجربة اعتماد التصميم الذي يتميز بياقة ذات خط مستقيمة لتظهر القوام بشكل أنحف. 
  • جسم المثلث المقلوب: يعد البليزر الذي يتميز بقصة فضفاضة بطريقة الـ Oversized من أكثر القطع التي يمكنك اللجوء إليها لأنه يساعدك في الحصول على قوام متناسق بطريقة بسيطة. ولكن تجنبي اختيار البليزر القصير أو الذي يتميز بأكمام منفوخة فجميع هذه الموديلات يمكن أن تفسد إطلالتك.
  • جسم المستطيل: يمكنك اختيار البليزر الذي يتميز بأكتاف مبطنة وذلك لأنه سوف يساعدك في إضافة المزيد من التفاصيل للقوام. أيضاً يوجد بعض موديلات البليزر التي تتميز بخصر محدد والتي ننصحك باختيارها لإضافة بعض المنحينات لشكل القوام.
  • جسم الساعة الرملية: تعتبر أغلب موديلات البليزر البسيطة أو الفضفاضة مناسبة لشكل قوامك لذلك لا تترددي من اختيارها حسب ذوقك. ولكن احرصي على اقتناء الموديل الذي يعمل على تحديد الخصر لضمان الحصول على إطلالة موفقة مناسبة لشكل قوامك.

تنسيق البليزر مع الملابس الشتوية العملية

إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة عصرية رائعة فعليك تجربة اختيار البليزر البسيط أو المطبوع بنقوش الكاروهات بالشكل الذي يتناسب مع ذوقك الخاص ومع أي قطعة علوية شتوية. حيث يمكنك تنسيق البليزر مع السويت شيرت أو الكنزة الشتوية المحبوكة أو القميص الكلاسيكي البسيط وذلك لأنه يمكن أن يتناسب مع ملابسك العملية بطريقة بسيطة، فقط أنتِ بحاجة لتنسيق ألوان الملابس بشكل صحيح.

إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة شتوية عملية ورائعة تساعدك في الشعور بالدفء اختاري البليزر مع التوب أو الكنزات ذات الرقبة العالية البسيطة أو المطبوعة. فهذه القطعة بالتحديد يمكن أن تمنحك إطلالة رائعة بشكل عصري يخطف الأنظار. كما يمكنك تنسيق البليزر مع التوب الكورسيه للحصول على إطلالة عصرية غير تقليدية بشكل جذاب.

تنسيق البليزر الشتوي مع الملابس الكلاسيكية

يمكنك ارتداء البليزر الشتوي الأنيق بطريقة كلاسيكية راقية وذلك سواء باعتماد مع الأزياء الرسمية مثل التنورة القصيرة الضيقة ولكن احرصي على تنسيق طول التنورة مع البليزر مثل مدوني الموضة. أيضاً يمكنك تنسيق البليزر مع البنطلون الكلاسيكي أو الجينز ولا تنسيق باختيار معه تصميم البوت الذي يتناسب مع ذوقك سواء مرتفع الكاحل أو الطويل.

يمكنك اعتماد البليزر مثل أي سترة كلاسيكية وذلك بتنسيقه مع الفساتين الأنيقة لإطلالة بعد الظهيرة أو في المناسبات المهمة. لذلك احرصي على تنسيق البليزر الشتوي مع الفساتين الستان أو المطرزة للحصول على إطلالة رائعة وجذابة. أما إن كنت ترغبين في ضمان الحصول على إطلالة كلاسيكية اختاري البليزر التويد أو الجلد وتنسيقه مع الملابس بالطريقة التي تلبي ذوقك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار