أفكار لتنسيق البنطلون الجلد في الخريف والشتاء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 أكتوبر 2021
أفكار لتنسيق البنطلون الجلد في الخريف والشتاء

يعد البنطلون الجلد واحد من القطع الأساسية في خزانة الملابس بفصل الخريف والشتاء، وذلك نظراً لما يعكسه من مظهر رائع وأنيق يمكن أن يتناسب مع إطلالتك في مختلف الأوقات. ولكن لازالت تواجه بعض الفتيات صعوبة في اختياره وتنسيقه مع الملابس ولكن اليوم قررنا أن نساعدك في تعلم كيفية اختيار الموديل المناسب لكِ وما هو التصميم الذي يتناسب معك بمختلف الأوقات.

نصائح لاختيار البنطلون الجلد المناسب لكِ

يجب عليك في البداية معرفة أن البنطلون الجلد من الصيحات الرائجة هذا العام بشكل كبير، ودائماً ما يتصدر صيحات الموضة العالمية بكل عام خاصة في الخريف والشتاء. لهذا يجب عليك اقتناء البنطلون الجلد بتصميمه المميز ولكن يجب تطبيق هذه القاعدة تبعاً لشكل قوامك وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة.

  • جسم الكمثرى: يجب الحرص جيداً عند اختيار تصميم البنطلون الجلد المناسب لكِ، حيث يعد البنطلون الجلد الأسود الضيق هو الأنسب لكِ. ولكن يمكنك أيضاً اختيار البنطلون ذو القصة المستقيمة أو Culotte Pants.

  • جسم التفاحة: إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة رائعة احرصي على اختيار الموديل مرتفع الخصر باللون الأسود وذلك لضمان تقليل منطقة البطن. وانتبهي جيداً باختيار البنطلون ذو القصة المستقيمة لضمان مظهر متناسق وإطلالة رائعة. 

  • جسم المستطيل: هناك العديد من موديلات البنطلونات الجلد التي يمكنك اختيارها والتي يمكن أن تمنحك مظهر رائع. فيمكنك الاختيار بين البنطلون الجلد الأسود الضيق أو البنطلون الرياضي الجلد، كما يمكنك اختيار البنطلون الجلد بنقوش الحيوانات أو حتى الجلد اللامع.

  • جسم المثلث المقلوب: يمكنك الاختيار بين البنطلون الجلد الأسود بالقصة المستقيمة أو الـ Culotte Pants أو البنطلون الرياضي الجلد. فجميع هذه التصميمات يمكن أن تمنحك مظهر رائع.

  • جسم الساعة الرملية: يعد البنطلون الجلد الضيق من الموديلات الرائعة التي يمكن أن تظهر منحنيات قوامك الرائعة بشكل مميز وجذاب. ويمكنك اختيار أيضاً موديلات البنطلون الجلد المختلفة.

تنسيق البنطلون الجلد الأسود

يعد البنطلون الجلد الأسود هو القطع الأساسية التي يجب أن تتوفر في خزانة ملابس خاصة بفصل الخريف والشتاء. وذلك لأنه يعكس مظهر أنيق وجذاب للمرأة عند اختيارها بمختلف الأوقات. حيث يمكنك اختياره بالإطلالات الصباحية مع الكنزات الخريفية البسيطة، أما بعد الظهيرة فيمكنك تنسيقه مع البلوزات الكلاسيكية.

يمكنك اعتماد البنطلون الجلد الأسود الضيق مع ملابسك الرسمية في العمل وذلك بتنسيقه مع البليزر الرسمي بلون محايد. أما بإطلالة بعد الظهيرة يمكنك اختيار البنطلون الجلد الأسود الضيق مع البلوزات المطرزة بالترتر بشكل عصري جذاب يعكس مظهر رائع لكِ.

تنسيق البنطلون الجلد بشكل رسمي

إن كنت ترغبين في الحصول على مظهر أنيق يتناسب معك في العمل عليك تجربة تنسيق البنطلون الجلد مع البليزر. حيث يمكنك الاختيار بين البنطلون الجلد الأسود أو الكاميل الذي دائماً ما يكون اختيار أغلب الفاشينيستا.

لكن انتبهي جيداً باختيار البنطلون الجلد إما بالتصميم الضيق أو الذي يتميز بقصة مستقيمة وذلك لضمان أن يكون متناسق مع الأزياء الرسمية. وتجنبي اختيار البنطلونات الجلد التي تتميز بكسرات أو بتصميم واسع بشكل كاجوال.

تنسيق البنطلون الجلد بطريقة عملية كاجوال

يمكنك الاختيار والإبداع في تنسيق البنطلون الجلد بعد طرق خاصة مع الملابس العملية بطريقة كاجوال. حيث يمكنك اختيار البنطلون الجلد الملون إن كنت من محبي ارتداء الألوان الزاهية في فصل الخريف والشتاء. ويمكنك تنسيق البنطلون الجلد الملون مع الكنزات المحبوكة بدرجات زاهية أو محايدة تبعاً لذوقك الخاص.

أما إن كنت ترغبين في اعتماد البنطلون الجلد الأسود أو الكاميل بشكل عصري لا تترددي من اختياره مع الكنزات الشتوية الفضفاضة التي تعد من الموديلات الأساسية بخزانة ملابس كل امرأة. كما يمكنك تنسيقه مع البلوزات البسيطة أو الملونة بشكل بشكل عصري جذاب.

تنسيق البنطلون الجلد في المساء

يعد البنطلون الجلد من القطع المثالية التي يمكنك اختيارها في الإطلالات المسائية أو السهرة. حيث يمكنك اعتماده بطريقة كلاسيكية مع المعطف الأنيق بتصميم كلاسيكي. كما يمكنك تجربة اعتماد مع البلوزات اللامعة أو المطرزة بالترتر بشكل عصري مميز يلفت الأنظار لمظهر جذاب يخطف الأنظار.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار