كيم كارداشيان تحتفل بعيد ميلادها الـ43 برفقة شقيقاتها وابنة ترامب

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 أكتوبر 2023
كيم كارداشيان تحتفل بعيد ميلادها الـ43 برفقة شقيقاتها وابنة ترامب

احتفلت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان بعيد ميلادها الـ43 في أحد المطاعم الفاخرة بمدينة بيفرلي هيلز، وذلك مساء يوم الجمعة الماضي.

عيد ميلاد كيم كارداشيان

خلال هذه المناسبة، أطلّت كيم مرتدية فستانًا أحمر، مزوداً بفتحات وربطات عنق على الجانبين، والذي جاء من توقيع دار الأزياء الإسبانية "بالنسياغا"، وأكملت إطلالتها بارتداء نظارة شمسية سوداء، وانتعلت حذاءً ذا كعب عال باللون البرتقالي.

كيم كارداشيان تحتفل بعيد ميلادها الـ43 برفقة شقيقاتها وابنة ترامب

كان من بين حضور الحفل بالإضافة إلى شقيقات كيم: كلوي، وكيندال، وكايلي، عارضة الأزياء الأمريكية هايلي بيبر، التي تعتبر صديقة مقربة لعائلة كارداشيان، كان من بين الحضور أيضاً: كيمورا لي سيمونز، ولورين سانشيز، وإيفانكا ترامب ابنة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب.

كانت كريس جينر قد احتفلت بعيد ميلاد ابنتها من خلال مشاركة منشور عبر حسابها على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، يتضمن مجموعة من الصور القديمة لكيم على مر السنين.

أرفقت كريس الصور التي شاركتها بتعليق كتبت خلاله: "عيد ميلاد سعيد لفتاتي الجميلة كيم.. لقد وقعت في حبك منذ اللحظة التي التقينا فيها، وأصبحت مهووسة بك منذ ذلك الحين.. أشعر بالسعادة لكوني والدتك وأنا فخورة جداً بك كل يوم". أضافت كريس خلال منشورها قائلة: "أنت أفضل ابنة، وأم، وأخت، وعمة، وابنة عم، وأفضل صديقة، كما أنك شريكة السفر، وصديقة التسوق، ومصمم الأزياء، والمعالج".

كيم كارداشيان تحتفل بعيد ميلادها الـ43 برفقة شقيقاتها وابنة ترامب

سابقاً، كانت كريس جينر قد أعربت عن غضبها الشديد، والذي يعود إلى أنها قد علمت بنبأ حمل ابنتها الكبرى كورتني كارداشيان من وسائل الإعلام، وليس من ابنتها. خلال حلقة جديدة من برنامج تليفزيون الواقع الخاص بالعائلة، تحدثت كلوي عن أن والدتها لم تشعر بالسعادة عندما علمت بنبأ حمل كورتني؛ بل إنها شعرت بالغضب، عندما سمعت بالنبأ من وسائل الإعلام. عقّبت كريس على حديث كلوي قائلة: "لقد شعرت بأنني ضحية لمقلب".

يُذكر أن كورتني كارداشيان، شقيقة كيم وابنة كريس، كانت قد أعلنت عن نبأ حملها الأول من النجم الشهير ترافيس باركر، بعد مرور عام على حفل زفافهما، خاضا خلاله العديد من المحاولات لإنجاب طفل معاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار