هبة طوجي تحتفل بعيد الأم في فرنسا برفقة ابنها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 مايو 2022
هبة طوجي تحتفل بعيد الأم في فرنسا برفقة ابنها

احتفلت هبة طوجي بمناسبة عيد الأم في فرنسا بصورة شاركها زوجها إبراهيم معلوف عبر حسابه في تويتر، وأظهرت الصورة نصف وجه نائل وهو نائم في أحضان والدته، وقدم معايدة لزوجته في يوم الأحد 29 مايو.

هبة طوجي تحتفل بعيد الأم في فرنسا برفقة ابنها
وعبر إبراهيم عن حبه لزوجته ووصفها بأجمل أمهات العالم، وكتب عبر تويتر في تغريدته باللغة الفرنسية  "إلى أجمل أمهات العالم، هي التي تحبّ وتبني في حب.. عيد أم سعيد لكِ يا قلبي، لأمهاتنا اللواتي نعشق ولجميع الأمهات والجدّات".

هبة طوجي تحتفل بعيد الأم في فرنسا برفقة ابنها
حيث أعادت هبة مشاركة التغريدة وعلّقت باللغة نفسها " إلى أجمل أب وشريك حياة،لا توجد كلمات أقولها لك كم أحبك".
واحتفلت هبة في عيد الأم 21 مارس، وشاركت  صورة لها برفقة نائل ولم تظهر فيها ملامح وجهه، وكتبت " يا طفلي يا أميري ، سأدعمك دائمًا، عيد أم سعيد لأمي ، وجدتي الخامسة (وجدتي في الجنة) وجميع الأمهات في عائلتي وفي جميع أنحاء العالم أنتم مصدر إلهام لي كل يوم".
أضافت "أنا أقدر وأعتز بحبكن وقوتكن اليوم أكثر من أي وقت مضى شكرا لكنّ".

هبة طوجي تحتفل بعيد الأم في فرنسا برفقة ابنها
آخر أعمال هبة طوجي

أحيت هبة أكبر حفل موسيقي مجاني في لبنان والعالم العربي، جمع 50 موسيقياً من أبرز أعضاء الأوركسترا الفيلهارمونيّة اللبنانيّة، أضف إلى كورال "صوت الجنة" وعشرات الراقصين المُحترفين، بأضخم إنتاج فني شهدته بيروت بعد انفجار 4 آب، وبمشاركة خاصة لزوجها إبراهيم معلوف.
وأحدثت إليسا مفاجأة في الحفل وأدت على المسرح أغنية جديدة بعنوان "أنا زهرة من الياسمين" من ألحان أسامة الرحباني وكلمات كمال قبيسي أهدتها إلى بلدها لبنان.
وثم أدت إليسا وهبة أغنية "حنا السكران" والتي  تمزج من ألحان الراحل إلياس الرحباني في تحية إلى روحه، وعبرت إليسا عن سعادتها لمشاركة  هبة طوجي وأسامة الرحباني الحفل موجهة كلامها للموسيقي اللبناني الشهير قائلة: "دائماً أقول إنه أنا عملت كل شيء، بس اليوم عنجد فيني قول إني عملت كل شيء لأني وقفت على مسرح الرحابنة".
وشارك أسامة الرحباني على تويتر صورة تجمع هبة والأشخاص الذين يعملون معها في الألبوم المقبل، معلقًا " الفريق الرائع الذي يعمل على الألبوم القادم لهبة طوجي".
أضاف في تغريدته "أن هذا الفريق العظيم وراء النجاح الهائل لحفل "ليلة أمل". كما ضمنّ التغريدة فقدانه لبعض الأشخاص"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار