كيم كارداشيان ترغب في الزواج مرة ثانية وتواجه انتقادات بسبب صور عارية

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 ديسمبر 2022
كيم كارداشيان ترغب في الزواج مرة ثانية وتواجه انتقادات بسبب صور عارية

كشفت كيم كارداشيان نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية عن رغباتها في حياتها القادمة وذلك خلال لقائها مع برودكاست Goop مع النجمة جوينيث بالترو، حيث أوضحت كيم أنها قد ترغب في الإنجاب مرة أخرى حيث إنها أنجبت من طليقها كاني ويست أربعة أبناء ومستعدة للإنجاب للمرة الخامسة بعد زواجها مرة أخرى.

وقالت نجمة تليفزيون الواقع البالغة من العمر 42 عاماً، خلال حديثها لبرنامج بودكاست Angie Martinez IRl" عن رغبتها في الزواج مرة أخرى بعد انفصالها الرسمي عن ويست في أكتوبر الماضي حيث قالت: "بصراحة، كان زواجي الأخير هو أول زواج حقيقي بالنسبة لي، في زواجي الأول كنت لا أعرف ما الذي يحدث، والثاني شعرت أنني أريد أن أتزوج لأن جميع أصدقائي كانوا في ذلك المكان وهذا هو المكان الذي كان ينبغي أن أكون فيه أنا أيضا".

كيم كارداشيان ترغب في الزواج

بينما أوضحت كيم أنها تستمتع في الوقت الحالي بحياة العزوبية التي تعيشها بعد الانفصال على الرغم من عدم تفاؤلها بشأن إيجاد حب حقيقي مرة أخرى.

وأضافت: "أشعر بأنه يجب أن أستغرق وقتا كافياً لأكون جاهزة لشراكة جديدة، ولكني لا أريد أن أكون عازبة لبضع سنوات، سوف أحتاج الزواج بالتأكيد في مرحلة ما، لكنها في الفترة الراهنة سعيدة بالعزوبية، وأنا في مهمة فردية جيدة، وأن لديها أشقاء وأصدقاء في نفس المكان، وهذا شعور جيد وممتع"، 

واقترحت عليها بالترو أن تجمد بويضاتها لأجل احتمال رغبتها في الإنجاب مرة أخرى وإبقاء الخيار مفتوحاً، وسألتها عن سبب ترك ابنتها ذات التسع سنوات تستخدم التيك توك.

وعبرت كيم عن حزنها بسبب الفترة التي عاشتها مع ويست، قائلة إن طليقها ويست غير سعيد باستخدام بناته لهذا التطبيق وأنها تحترم رغبته وقالت إن لديها قواعد صارمة تجعل ابنتها نورث تتبعها.

أزمة كيم كارداشيان

وكانت كيم كارداشيان تعرضت في وقت سابق للانتقادات واسعة بسبب بعض الصور العائلية التي نشرتها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام والسبب هو استخدامها الفوتوشوب.

واتهمها المتابعون بفبركة الصور باستخدام الفوتوشوب وذلك خلال احتفالهم بقدوم الكريسماس، ولاحظ المتابعون مجموعة أخطاء في الصور لم تلاحظها كيم نفسها مما عرضها للسخرية.

وضمت الصورة العائلية التي نشرتها كيم كلا من والدتها كريس وشقيقتها كورتني وكلوي وكيندال وكايلي.

ولوحظ أن كيم جمعت صور هؤلاء الأشخاص في صورة واحدة كي تبدو الصورة جماعية لكن في الحقيقة هي صور منفصلة جمعت عن طريق استخدام الفوتوشوب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار