ياسمين صبري تواجه انتقادات بسبب تقليد إطلالة جورجينا رودريغيز مرة أخرى

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 ديسمبر 2022
ياسمين صبري تواجه انتقادات بسبب تقليد إطلالة جورجينا رودريغيز مرة أخرى

نشرت الفنانة ياسمين صبري صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام وظهرت في الصورة وهي جالسة على سلالم طائرتها الخاصة وبجوارها حقيبة باللون الأورانج.

واختارت صبري إطلالة كاجوال حيث ارتدت بنطال جينز مع سترة شفافة باللون الأزرق مع حذاء رياضي باللون الأبيض، ونسقت صبري مع تلك الإطلالة تسريحة شعر انسيابية ناعمة مع وضع مكياج نهاري خفيف.

تقليد ياسمين صبري لجورجينا رودريغيز

وعلى الرغم من أن الإطلالة جميلة إلا أنها غير مبتكرة ولم تلق استحسان الجمهور الذي انتقدها بسبب تقليدها لجورجينا رودريغيز صديقة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ياسمين صبري تواجه انتقادات بسبب تقليد إطلالة جورجينا رودريغيز مرة أخرى

ففي أبريل العام الماضي 2021 ظهرت جورجينا بنفس الإطلالة وارتدت ملابس كاجوال مع نفس الحقيبة ونفس اللون وكانت جالسة أيضاً على سلالم طائرتها ونسقت تسريحة شعر انسيابية، أي لم يوجد أي اختلاف بين الإطلالتين.

ياسمين صبري تواجه انتقادات بسبب تقليد إطلالة جورجينا رودريغيز مرة أخرى

يذكر أن تلك المرة ليست الأولى التي تقلد فيها ياسمين صبري إطلالات عارضة الأزياء العالمية جورجينا ولاحظ المتابعين لها تكرار هذا الأمر، حيث إنها تستعين بنفس الماركات التي تظهر بها جورجينا في صورها واختارت صبري نفس ماركة الحقيبة حيث إن كلاهما من دار Hermes العالمي.

وجاءت التعليقات على صورة ياسمين صبري الأخيرة منتقدة تقليد صبري لجورجينا حيث قالت إحدى المتابعات:”مش معقول تقليد ياسمين صبري لجورجينا ونفس الشنطة كمان، طبعا جورجينا مش محتاجة نقاش، جورجينا طبعا الأصل لكن مش معقول تقليد ياسمين صبري ليها في كل حاجة.

بينما قالت أخرى: "مش لهالدرجة التقليد، الاتنين أجمل من بعض".

وانتقدت متابعة ياسمين صبري  وقالت:" ياسمين بتقلدها بكل شيء”. 

وتعود الفنانة ياسمين صبري مرة أخرى للدراما المصرية بعد أن ابتعدت عامين وكان آخر أعمالها الدرامية مسلسل فرصة ثانية، ولم تكشف صبري حتى الآن عن اسم الفيلم لكن من المقرر عرضه في رمضان المقبل 2023.

أعمال ياسمين صبري 

أما عن أعمالها السينمائية فتحدثت صبري خلال استضافتها في برنامج The insider عن خوضها فيلم أكشن كوميدي وسوف يعرض في عيد الأضحى.

وأضافت صبري قائلة عن الفيلم:" الفيلم بيضم ناس كتير أوي وهو من إخراج الأستاذ حسن المنباوي، ومعايا مجموعة كبير من الفنانين منهم أمير كرارة وباسم سمرة ومحمد عبد الرحمن توتا".

ونشرت صبري على حسابها بإنستغرام مؤخراً صورتين لها أثناء افتتاح أحدث مشاريعها في مدينة دبي بالإمارات وعلقت على الصورتين قائلة: “يسعدني أن أعلن أنني سأفتتح اليوم “WORLD FASHION 2022″، 6 مساءً في دبي”.