لجين عمران توجه رسالة مهمة لجمهورها

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 مايو 2022
لجين عمران توجه رسالة مهمة لجمهورها

نشرت الإعلامية لجين عمران، مجموعة من المواقف التي تكشف وصول الإنسان إلى مرحلة النضج لمتابعيها وجمهورها على صفحتها الشخصية على تطبيق التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، 

وقالت لجين عمران، إن مرحلة النضج التي تصلها يوماً ما جميلة، مشيرة إلى أن العمر الميلادي لا يعبر عن النضج، وأن الوصول إلى هذه المرحلة يعتمد على العمر العقلي والنفسي.

ذكرت الإعلامية السعودية مجموعة مواقف حينما يمر بها الإنسان يكون وصل إلى مرحلة النضج، وكتبت: "عندما لا يهمك الرد المتأخر ولا يزعجك على الإطلاق، وعندما لا يهمك معرفة أي شيء عن أي شخص غير أساسي في حياتك".

الوصول إلى السلام النفسي والانشغال بالأمور الشخصية كان بارزاً في كلمات لجين عمران، فمن كلماتها: "حينما تنشغل بإصلاح نفسك أكثر من إنشغالك بإصلاح الآخرين، وعندما لا يخنقك الفضول لكي تعرف شيئا لا يخصك، وعندما لا تشعر بحاجتك للتبرير لأنك مقتنع بصحة ما تقوم به، وحينما لا تعطي توافه الأمور أكثر من قدرها".

لجين عمران ومواقف النضج

وتابعت لجين عمران: "عندما تقتنع بأن علاقاتك مع الناس يجب أن تكون محدودة، لا يجب أن تعمقها وتكبرها وتتعقد وتصعب، وحين تصل الإكتفاء بنفسك وبعائلتك وأصدقائك المقربين جداً فقط".

واختتمت لجين عمران: "حين تهتم برضا ضميرك أكثر من رضا الناس عنك، والأهم حين تهتم بعلاقتك مع الله أكثر من إهتمامك بعلاقتك مع عبيد الله".

سبب محاول لجين عمران الانتحار 

حاولت الإعلامية لجين عمران الانتحار حينما كان عمرها 17 عاماً، وكشفت الإعلامية السعودية أن سبب الإقبال على هذه الخطوة نتيجة مشاكل زوجية مرت بها في تلك المرحلة.

وقالت لجين عمران في تصريحات مع الإعلامي علي العلياني في برنامج "مراحل"إنها مرت بضيقة واكتئاب دفعتها إلى الانتحار، وكانت المشاكل أكبر من عمرها، وأكدت أنها لم تود إخبار أسرتها بما تمر به.

كشفت لجين عمران التفاصيل الدقيقة التى مرت بها عقب الانتحار: "كنت طفلة صغيرة، في ذلك الوقت قررت الانتحار، وتناولت علبة أدوية كاملة، ولم أشعر بما يجري، وكأنني كنت في حلم، أتذكر أمي وأبي والإسعاف وأجهزة كثيرة على جسدي، ووقتها أدركت أنني ارتكبت خطأ شنيعاً جداً، وهو عندما يرتكب شخص آخر الغلط، لماذا أنا من يتحمل ويدفع الثمن وأخسر حياتي، ووالدتي لحظتها انهارت وكذلك والدي".

أكملت الإعلامية السعودية: "عندما شاهدت رد فعل أسرتي شعرت بالذنب، وبعدها أدركت أنني ارتكبت خطأ كبيراً، وعلي أن أهتم بأن أدري وأعمل وأنجح وأصنع اسمي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار