"لحظات متل الطيف" بهذه الكلمات تودع سوزان نجم الدين أولادها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 يناير 2021
"لحظات متل الطيف" بهذه الكلمات تودع سوزان نجم الدين أولادها

مؤخرًا ظهرت الفنان "سوزان نجم الدين" وهي تعيش فرحة رؤيتها لأولادها الأربعة بعد غياب طويلً جدًا.

وقد شاركت جمهورها بعض اللحظات التي عاشتها مع أبنائها والسعادة تغمرهم جميعًا وقد بدا ذلك من خلال الفيديوهات التي كان تنشرها وتشاركها مع الجمهور.

وفي حديثٍ سابقٍ لها قالت إنها لم تكن تريد مشاركة هذه اللحظات مع أحد وتفصح عنها إلا أن حبها للجمهور هو ما دفع لتقوم بعرض بعض من اللحظات للجمهور.

فقد بدت بحالةٍ نفسية سيئة بدت من خلالها حزينة جدًا على فراقها لأبنائها بصورةٍ مؤثرة أبكت الكثيرين على فكرة الألم وفقد الأحبة ومغادرتهم حتى وإن كانت لفترة بسيطة.

كما وقالت إن الوقت لم يكن كافي لزيارة مصر بكل مناطقها إلا أنها حاولت أن تتجول مع أبنائها في الكثير من المناطق السياحية الموجودة في القاهرة على حد قولها.

بالإضافة إلى الكثير من زيارات الأقارب في محاولةٍ للتعرف على أبنائها عن قرب، بجوٍ غامرٍ بالفرحة والسعادة والكثير من اللحظات اللطيفة التي وصفتها الفنانة سوزان بأنها "لحظات متل الطيف".

في السياق ذاته وصفت حالتها الشعورية خلال فترة زيارتهم والتي كانت تتأرجح بين الكذب والحقيقة، فلم تكن تتوقع رؤيتهم في ظل عهد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

إلا أن الأمل طرق باب قلبها مجددًا وأصبحت تشعر بنوعٍ ما من التفاؤل بعد أن تسلم بايدن السلطة ورفع الحظر عن السوريين.

ما خلق بداخلها حالة من الأمل فتحت أمامها الفرص من أجل تكرار زيارتهم ورؤيتهم مجددًا بين فترةٍ وأخرى.

فقد قالت الفنانة سوزان نجم الدين :" الآن بما إنه ترامب راح والحمد لله، وجو بايدن، سأقوم بمحاولة قريبة جداً عندما تفتح السفارة هنا، وأقدم على فيزا".

فقد بدا واضحًا أنها تشعر بحالة اشتياقٍ عارمة رغم أنها ودعت أبناءها لكنها شعرت أن الوقت لم يكن كافي من أجل الاكتفاء بهم.

وحالة الأمل التي شعرت بها خلقت بداخلها نوعًا من الراحة من أجل استمرار الدافع لرؤيتهم مجددًا.

من المهم ذكره أن الفنانة سوزان نجم الدين تشارك حاليًا في فيلم تحت اسم "تماسيح النيل" والذي سيكون من إخراج "سامح عبد العزيز".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار