لطفي لبيب لا يتمالك دموعه بسبب إهمال زملائه للسؤال عنه: حتى هنيدي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 أبريل 2023
لطفي لبيب لا يتمالك دموعه بسبب إهمال زملائه للسؤال عنه: حتى هنيدي

فقد الفنان لطفي لبيب رباطة جأشه وبكى أثناء توجيه رسالة عتاب إلى زملائه من الفنانين، الذين أهملوا السؤال عنه طوال السنوات الماضية بسبب مرضه وإصابته بجلطة منعته من التمثيل والحركة وأجبرته على ملازمة المنزل.

لطفي لبيب: محدش سأل عني

أكد لطفي لبيب في حواره مع الإعلامية منى عبد الوهاب في برنامج أنا والقناع، أنه ظل لمدة 3 سنوات ملازما لمنزله لم يسأل عنه أحد فيها أو يزوره سوى شخصين فقط.

أضاف لطفي لبيب أن الفنان محمود حميدة والمخرج سعيد حامد هما فقط من كانا يقومان بزيارته والسؤال عليه باستمرار، ولا يزالان حتى هذه اللحظة.

أكمل لطفي لبيب منفعلا: "الكل كان بيكلمني ألو إحنا عايزين نيجي لك، ومحدش كان بيجي، ومحدش كان بيسأل، شوفي كام فنان عملت معاهم أفلام، عندك محمد هنيدي مثلا شوفي عملت معاه كام فيلم ما جاش ولا سأل".

شاهدوا بكاء لطفي لبيب بسبب الفنانين

مرض لطفي لبيب

كان الفنان لطفي لبيب قد ابتعد عن الساحة الفنية قبل عدة سنوات، بسبب إصابته بجلطة في المخ عطلت أداء الجانب الأيسر من جسده.

ونفى لطفي لبيب أكثر من مرة أخبار اعتزاله، مؤكدا أنه على استعداد لتقديم أي دور جيد يعرض عليه وقال ضمن تصريحات سابقة: "لست في كامل رونقى، ولكن ليس معنى كلامى انى سأعتزل فوقت ما يجيى حاجة كويسة بس تكون بشروطى الصحية هاعملها لأنى مقدرش أعيش من غير فن، ولأنى بحب مود العمل وبستمتع به".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار