لن يتنازل عنه: شرط قعيد المجد في اختيار زوجته

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 يناير 2024
لن يتنازل عنه: شرط قعيد المجد في اختيار زوجته

تحدث مشهور تيك توك السعودي قعيد المجد، عن شروط لا بد من توافرها عند اختياره لزوجته المستقبلية، والتي اعتبرها أهم شيء ولا يمكن أن يتنازل عنها عندما يعثر على شريكة حياته.

شرط قعيد المجد للزواج

وقال قعيد المجد عبر فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، إن أهم شرط سيشرطه على زوجته هو أن تعيش معه في المدينة، مردفاً: "أنا لو هتزوج والله لأشرط عليها تسكن عندي في المدينة"، مؤكداً على أن هناك الكثير من البنات تشترط أن تعيش في الرياض أو جدة أو بالقرب من بحر، ولكنه يريد أن يعيش في المدينة ولا يتركها.

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو الذي تداولوه، واختلفت وجهات نظر المتابعين فمنهم من يرى أنه من حقه أن يضع الشروط التي يريدها في زوجته، ومن حقها أن توافق أو أن ترفض، ومنهم من يرى أنه لا يجب أن يضع شرطاً كهذا فمن الممكن أن تحب زوجته أن تسكن في مكان آخر وهذا من حقها، بينما يرى آخرون أنه مع مرور الأيام من الطبيعي أن تختلف وجهة نظر الشخص فمن الممكن أن تتغير وجهة نظر قعيد لأسباب كثيرة في وقت لاحق ويقرر أن يسكن في مدينة أخرى.

نصيحة قعيد المجد

يذكر أن قعيد المجد قد وجه نصيحة لمتابعيه، من خلال فيديو شاركه عبر حسابه، ينصح من خلاله متابعيه بضرورة الاستثمار في الإبل، بدلاً من الاستثمار في العقارات، وذلك لأنه يرى أنها ذات قيمة حقيقية أكثر من العقارات.

وأوضح أن الإبل تستطيع منافسة العقارات، وذلك من خلال تجربته الشخصية في شراء الإبل، حيث إنه قام بشرائها منذ حوالي شهرين، وكان سعرها 400 ألف ريال، والآن قيمتها السوقية 600 ألف ريال.  قائلاً إنه إذا وجد عقار ثمنه 400 ألف بعد عام سيصبح 600 ألف سيقوم بشرائه، مستشهداً بقصة لصديقه قام بشراء أبل بقيمة 400 ألف ريال وشارك بها في مسابقة وحصلت على المركز الأول، والآن يسعى لبيعهم بقيمة 10 ملايين.

وأكمل حديثه بضرورة أن يكون الشخص على دراية وخبرة كافية بسوق الإبل قبل دخوله، مؤكداً على أنه كشخص لديه خبرة كافية في ذلك، ولكن لا بد من الاستشارة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار