للسيدات فقط: بتول بني تحيي حفلاً غنائياً في السعودية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 أكتوبر 2023
للسيدات فقط: بتول بني تحيي حفلاً غنائياً في السعودية

تشارك الفنانة بتول بني في حفل للسيدات فقط، في جدة، يوم 4 نوفمبر المقبل، على أن تقدم مجموعة من أشهر أغانيها وأغاني التراث الحلبي.

وتشتهر بتول بني بأدائها الرائع لأغاني التراث الحلبي، وصوتها القوي، كما شاركت الفنانة الشهيرة في عدد من المهرجانات العربية وكذلك المهرجانات التي نظمت في عدد من الدول الأجنبية، وكان آخرها حفلها في فرانكفورت والذي شاركت فيه الجمهور بمجموعة من اللقطات التي عبرت فيها عن سعادتها بالحفل.

حفل بتول بني

كما شاركت بتول بني في مهرجان جرش لأول مرة إلى جانب نخبة من الفنانين بينهم الفنان المصري هاني شاكر، والنجوم جورج وسوف، راغب علامة، وائل كفوري، عبير نعمة، جورج نعمة، خالد عبدالرحمن، عمر العبد اللات، نداء شرارة، وديانا كرزون. نجوى كرم، صابر الرباعي.

بتول بني هي مغنية سورية الأصل، وكانت أحد نجوم برنامج ذا فويس عام 2018، وتميزت بتول بني بصوتها الخاص الذي جعل لها مكانة خاصة في قلوب محبيها ليس فقط وقت مشاركتها في برنامج اكتشاف المواهب الشهير وإنما أيضا بعد تحقيقها نجاحات مميزة بتقديم أغان مميزة.

 ما زاد من مكانة بتول بني في قلوب محبيها في الوطن العربي، هو براعتها في تقديم أغاني التراث الحلبي بتميز واضح، وهي الأغاني التي ميزتها وقت مشاركتها في برنامج ذا فويس، ونالت إعجاب الجمهور والنقاد الفنيين، منذ إطلاق أولى أعمالها الفنية الخاصة.

وستقدم بتول بني في حفلها المنتظر في جدة مجموعة من الأغاني التراثية المصرية والحلبية والتي اشتهرت بتقديمها وقت مشاركتها في الحفلات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار