بتول عرفة تحتفل بزفافها بحضور نجوم الفن

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 يوليو 2023
بتول عرفة تحتفل بزفافها بحضور نجوم الفن

احتفلت المخرجة بتول عرفة بعقد قرانها وزفافها، على هاني الطمباري في مصر. وشارك نجوم الفن فرحتها في حفل الزفاف بمجموعة من الإطلالات الساحرة.

تضمن الحضور نخبة من ألمع النجوم على رأسهم الفنانة كارول سماحة،إلهام شاهين، آيتن عامر، حنان مطاوع، بدرية طلبة، محمد جمعة، هبة مجدي، محمد عبد الرحمن، مصطفى أبو سريع، لقاء سويدان، دينا فؤاد، مصطفى شوقي، محمد نور، مجدي كامل، شيماء سيف.

وخطفت كارول سماحة الأنظار لقربها من بتول عرفة، حيث رافقتها في كل كواليس حفل الزفاف ووثقت الكثير من اللحظات الدافئة التي جمعتهما. كما غنت لهما أغنيتها الشهيرة "حبيت دلوقت" ووثقت لقاء سويدان اللحظة بكاميرا هاتفها. كما غنت لها أغنيتها اسمعني والتي تفاعل معها الحضور.

احتفال النجوم بزفاف بتول عرفة:

أما آيتن عامر فغازلت بتول عرفة بصور قديمة من حفل زفافها وعلقت عليها: "طبعا أنتي فاكرة الصورة دي فين وأمتي ، دي بعد فرحي ساعة ما حضرتك وكل صحابنا القريبين قررتوا بعد الفرح ما خلص تتطلعوا تقعدوا معايا عشان تتعشوا ، النهاردة بقا ده فرحك أنتي وأتمنى أنك تردي العزومة، ابعتى رقم السويت على الواتس آب عشان بعد الفرح اطلع اتعشي معاكوا .. مبروك يا توتي يا أحلى عروسة ربنا يسعدك انتى وعريسك ويكتبلكوا الخير ".

فستان زفاف بتول عرفة

احتفلت بتول عرفة بزفافها بفستان أنيق ناعم، بتوقيع رولاند موريه، ولمسات مكياج وضعتها دينا الكاشف، وأبرزت اللقطات سعادة المخرجة بتول عرفة وتفاعلها مع الحضور.

كما حرصت بتول عرفة على أن تكون إطلالتها بتفاصيل ناعمة اختارت فيها تسريحة الشعر المنسدل بفارق من الأمام، ومكياج ناسب ملامحها، أما عن الإكسسوارات فكانت ناعمة للغاية زادت من بساطة الإطلالة وجمالها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار